رياضة

عرقجي يفتح النار على اتحاد السلّة

أطلق وائل عرقجي نجم فريق الرياضي بيروت، صرخة مدوية بوجه مسؤولي اتحاد كرة السلة اللبناني، بسبب قرار إلغاء الموسم الرياضي لكرة السلة.

وقال عرقجي في تصريحات تلفزيونية من دبي أن فريق الرياضـــي هزم بطل العرب ببطولة دبي على الرغم من عدم خوضه للمباريات منذ 3 أشهر ونصف الشهر.

وطالب نجم الرياضي المعنيين بكرة السلة اللبنانية بمشاهدة تألق الأندية في بطولة دبي وإعادة النظر باستئناف البطولة المحلية.

وأرجع عرقجي عدم انضمامه إلى أحد الفرق الصينية لأسباب تخص المعنيين بكرة السلة اللبنانية، تاركاً تساؤلات كبيرة بهذا الشأن.

واختتم هجومه على اتحاد السلة، مؤكداً أنه لا يوجد لاعب في لبنان يريد التعامل مع المعنيين في إدارة اللعبة، مؤكداً أن اللاعبين بدأوا يبتعدون عن اللعبة، ومشيراً إلى تعطشه للعب في صفوف منتخب الأرز.

الرد على عرقجي ذكره رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم الحلبي عبر سجال «فايسبوكي» خاضه مع احد المدافعين عن حق عرقجي بالاحتراف والاستفادة المادية، وبيّن الحلبي : «كل ما في الأمر أن الاتحاد طالب وائل بأن يلتزم ناديه الصيني بالقوانين التي تسمح له بمشاركة منتخب لبنان في استحقاقاته الآسيوية المقبلة لكن عرقجي رفض التعاون في هذا السياق».

مع الاشارة إلى أن عرقجي كان سيحترف لمدّة شهرين مقابل عائد مادي كبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى