رياضة

أخبار اللاعبين والملاعب والأندية

ـ أعلن نادي الأنصار في بيان رسمي، أن نجمه عباس عطوي أونيكا سيغيب عن مواجهة الكويت الكويتي في 10 شباط المقبل على أرض الكويت.

وأكد بيان النادي الذي نشر على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن أونيكا خضع لصورة رنين مغناطيسي، ويعتبر غيابه ضربة قوية لما يشكله من شخصية قوية داخل الملعب وتميّزه بدقة التمرير.

ومن جهته خضع نجم الارتكاز غازي حنيني لصورة إشعاعية حيث لم يعلن الموقف من مشاركته أو عدمها ولكن «الأخضر» يمتلك البديل المناسب النجم الأردني شامل صوقار.

كما لفت البيان إلى أن مهاجم النادي الدولي سوني سعد قد التحق بالتمارين بعد غياب لفترة قصيرة بسبب نزلة برد ألمت به.

ـ تلقى نادي العهد كتاباً رسمياً من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أبلغه فيه بتأكيد مواجهته مع نادي هلال القدس الفلسطيني، يوم 10 شباط المقبل، على ملعب المدينة الرياضية في بيروت.

وذلك لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات، لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2020. على أن يقود اللقاء طاقم تحكيم ياباني، مؤلف من حكم الساحة توجو مينوري، ومعاونيه نوميرا أوسامو وتاكيبي يوسيكو والقرغيزي فايوزيليم تايمور.

فيما سيراقب الحكام، الإيراني إسماعيل سفيري، ويراقب المباراة الإماراتي ناصر العبد الله

ـ التحق نجم كرة السلة اللبنانية اللاعب علي حيدر بفريقه الرياضي في دبي، قادماً من العاصمة الأردنية عمان، بعد انتهاء عقده مع فريق الوحدات حيث أحرز معه بطولة للأردن السلوية.

وأمس شارك حيدر مع فريق الرياضي بمواجهة هوبس في إطار نصف نهائي بطولة دبي الدولية الودية لكرة السلة.

وكان الرياضي قد أدرج اسم اللاعب على كشوفاته قبل انطلاق البطولة، سعياً لدعم كتيبة المدرب أحمد فران. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى