رياضة

فوز فريق الريحان بكأس جمعية «الاعتناء بالأمّ والطفل» لدورة 2022

فاز فريق بلدة الريحان بكأس جمعية الاعتناء بالأم والطفل (AIME) لدورة ٢٠٢٢ لكرة القدم، والتي أقيمت على ملعبه في بلدة الريحان، برعاية وحضور رئيس الجمعية وأمين السر التنفيذي للمجلس الاغترابي اللبناني للأعمال أحمد زين، ومشاركة أربعة فرق من قرى منطقة جبل الريحان هي: مليخ، سجد، عرمتى والريحان.

بعد المباراة النهائية واختتام الدورة، تحدث زين فشكر كلّ مَن ساهم في تنظيم وإنجاح هذه الدورة، خاصة أنها رغم الظروف الصعبة التي تمرّ بها البلاد والعباد تحوَّلت إلى حدث رياضي اجتماعي، وأدخلت الفرح والسرور على الجمهور الواسع الذي حضر مباراة الدورة من كلّ قرى المنطقة.

وأشاد زين بالفرق المشاركة وباللاعبين الذين تميّزوا بالروح الرياضية العالية وكأنهم من فريق واحد.

وشكر زين بإسم جمعية (AIME) وأعضائها: المستشار محمود زين، نائبة الرئيس ديانا زين، المستشارة القانونية زينب علي أحمد، المديرة المالية ديانا سقال زين، مسؤولة العلاقات العامة الكاتبة الفرنكوفونية نور زين، المسؤولة الإنمائية وسام وهب.

كما شكر زين أبناء بلدة الريحان وبلدات منطقة الريحان والفرق المشاركة بإدارييها ولاعبيها وجمهورها وجمهورنا الحبيب، آملاً اللقاء بهم مجدّداً في الموسم المقبل.

بعدها سلَّم زين وأعضاء الهيئة الإدارية كأس الدورة وميداليات ذهبية لفريق بلدة الريحان الفائز، وتمّ توزيع كؤؤس وميداليات فضية وبرونزية على لاعبي وإداريّي الفرق المشاركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى