رياضة

لاعبو الريال يتمرّنون بالرغم الحجر الصحيّ

بعد إلزامهم دخول الحجر الصحي في منازلهم يتبع لاعبو فريق ريال مدريد لكرة القدم برنامجا تدريبيا خاصا للحفاظ على لياقتهم البدنية تحسبا لاستئناف المباريات. ودخل لاعبو الريال الحجر الصحي بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية إصابة أحد لاعبي كرة السلة في النادي بفيروس كورونا، في ظل اختلاط لاعبي فريق الكرة بهم.

ونشر بعض لاعبي الريال صورا ومقاطع فيديو تظهر جانبا من تدريباتهم وحياتهم اليومية، أبرزهم قائد الفريق سيرجيو راموس الذي نشر على حسابه الرسمي على إنستغرام صورة له مع أولاده وعدة مقاطع فيديو له وهو يسبح بحوض السباحة في المنزل مع أسرته، كما نشر مقطع فيديو آخر له وهو يؤدي تدريبات الجري على جهاز «تريد ميل». وتشارك رافائيل فاران ولوكاس فاسكيز صورا لهما على وسائل التواصل الاجتماعي وهما يتدربان في المنزل.

وتشير قيود الحجر الصحي إلى أن لاعبي ريال مدريد يجب أن يبقوا في منازلهم خلال الأسبوعين المقبلين لكن النادي يريدهم أن يكونوا لائقين تحسبا لاستئناف المباريات، خصوصاً أن جميعهم لديهم صالات رياضية في منازلهم.

من جهته، تحلى هداف الريال كريم بنزيمة بروح الفكاهة خلال توثيقه يومياته في الحجر الصحي بنشر صور ومقاطع فيديو وهو يتدرب في صالة الرياضة بمنزله وأخرى لمشروبه (الشاي الأخضر) مع تعليقات ساخرة، منها «الحجر الصحي مجنون، أنا هنا في حديقتي، لا شيء أفعله». وبينما ظهر راموس ورفاقه سعداء عبّر داني كارفاخال عن خيبة أمله على تويتر بصورة تعبّر عن ملله وهو على الحاسوب الخاص به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى