أنشطة قوميةالوطن

منفذيّة عكار في «القومي» استكلمت حملة التعقيم في حلبا وشملت مكاتب رسميّة وأمنيّة في سراي حلبا ومبنى أزهر لبنان ـ فرع عكار

واصلت منفذية عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي حملة التعقيم في حلبا، وشملت الجولة الثانية تعقيم سرايا حلبا ومحيطها، مبنى أزهر لبنان ـ فرع عكار، مكتب منفذية عكار في «القومي» وعيادة ابتسامة سنتر لعلاج الأسنان. وذلك استكمالاً للجولة الأولى التي شملت مبنى الاتصالاتأوجيروومكاتب دائرة النفوس وليبان بوستوالوكالة الوطنية للإعلام وطبابة عكار التابع  لوزارة الصحة والمحاكم الشرعية والمدنية والأمن العام وأمن الدولة ومخفر الدرك وفصيلة الدرك والمعلوماتالى جانب بعض الطرق العامة والمحال والسيارات في شارع السرايا وشارع دائرة أوقاف عكار ومسجد حلبا الكبير.

وقد أشرف على الحملة ناظر العمل والشؤون الاجتماعية في منفذية عكار زياد عزالدين وناموس النظارة د.نبيل الرفاعي وفرق العمل التابعة للنظارة وبمتابعة من مدير مديرية حلبا نبيل جريج وهيئة المديرية.

وفي السياق، شدّدت منفذية عكار فيالقوميعلى ضرورة التزام المواطنين منازلهم تطبيقاً لتعليمات وزارة الصحة بما يحفظ السلامة العامة، ولفتت إلى أهمية عدم الخروج من المنازل إلا للحالات الضروريّة إلى حين انتهاء الأزمة الصحية التي تمرّ بها البلاد.

ودعت المنفذية المواطنين الى أن يبادروا لإجراء الفحوص الطبية اللازمة، متمنية للمواطنين المصابين الشفاء العاجل، كما دعت إلى عدم بث الإشاعات ونشرها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق