ثقافة وفنون

العمل على إنتاج جزء جديد من فيلم «Mad Max»

يخطط صانع الأفلام الأسترالي جورج ميلر، لتوسيع عالم «Mad Max»  بفيلم تمهيدي قائم على أساس شخصية «فيريوسا» التي لعبتها النجمة تشارلز ثيرون في فيلم «Fury Road» عام 2015.

وصرّح «ميلر» أن الفيلم يرصد بدايات شخصية «فيريوسا» ويبحث عن ممثلة في العشرينيات من عمرها لتولي الدور. وذكر أنه فكر في استخدام تقنية إزالة الشيخوخة من أجل السماح لثيرونالبالغة من العمر 44 عامًابلعب الدور مرة أخرى، لكنه قرر عدم القيام بذلك.

وأضاف «ميلر»: «لفترة طويلة، اعتقدت أنه يمكننا فقط استخدام تقنية CGI لإزالة شيخوخة تشارليز ثيرون، لكنني لا أعتقد أننا قد وصلنا إلى ما هو مطلوب حتى الآن. على الرغم من المحاولات الباسلة لتوظيف التقنية بفيلم الأيرلندي، أعتقد أنه لا يزال هناك واد غريب».

وصدر فيلم «Mad Max: Fury Road» في عام 2015 وحصد 6 جوائز أوسكار. وتدور الأحداث في إحدى الصحاري المقفرة بعد نهاية العالم، يعيش اثنان من الثوار الفارين اللذين يحملان إمكانية استعادة النظام لطبيعته من جديد، أولهما هو ماكس (توم هاردي)، الرجل الذي يسعى وراء التصالح مع الذات بعد خسارته زوجته وابنه في أعقاب الفوضى التي اجتاحت الكوكب، وفيريوسا (تشارليز ثيرون) التي تعتقد أن طريقتها في اﻹصلاح قد تكون مجدية عبر الصحراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى