الوطن

أخبار

 

{ استقبل رئيس  الحكومة د. حسان دياب وفداً من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ضم علي فيصل، إبراهيم النمر، فتحي كليب، أركان بدر وعدنان يوسف، في حضور مستشار رئيس الحكومة د. حسين قعفراني. وجرى البحث في أوضاع الفلسطينيين في لبنان، والإجراءات المتخذة في المخيمات لمواجهة وباء كورونا.

{ بحثت وزيرة العدل ماري كلود نجم مع وفد المنظمة الدولية للهجرة برئاسة مدير مكتب المنظمة في لبنان فوزي الزيود في سبل التعاون بين وزارة العدل والمنظمة وتعزيز هذا التعاون، بالإضافة الى جدول النشاطات بين الجانبين. كما تمّ البحث في القانون 164/2011 المتعلق بمكافحة الإتجار بالبشر والتعديلات المقترحة على عدد من بنوده.

{ استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، السفيرة الأميركية في لبنان دوروثي شيا، وتناول البحث الأوضاع العامة في البلاد وبرنامج المساعدات الأميركية للجيش اللبناني.

{ اجتازت قوة مشاة معادية قوامها 10 عناصر وكلاب بوليسية السياج التقني عند محلة مسكاف عام قبالة حاجز الجيش اللبناني عند مدخل بلدة عديسة، وقامت بعملية تفقد ومسح للطريق المستحدثة أخيراً. وبعد قليل، اجتازت جرافتان نوع بوكلن وشاحنتان معاديتان السياج قبالة الحاجز واستأنفت أعمال حفر الخنادق إلى جانب الطريق المستحدثة أخيراً، في ظل استنفار الجيش اللبناني من الجهة اللبنانية تحسّباً لأيّ طارئ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى