رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

 

ـ علم أن نجم نادي العهد حسين دقيق قد جدد عقده مع الفريق الأصفر لمدة 3 مواسم. وكان دقيق صاحب المسيرة الطويلة مع العهد قد توّج بكل الألقاب الممكنة على الصعيد المحلي والآسيوي، حيث يعتبر من أكثر اللاعبين الأوفياء لقميص فريقه.

وفي هذا السياق، قام اللاعب بتوزيع الحلوى على زملائه وأفراد الجهاز الفني بعد انتهاء التدريبات التي انطلقت مؤخراً بقيادة المدير الفني للفريق باسم مرمر.

ويطمح العهد إلى بداية قوية للموسم الجديد، حيث سيلتقي البرج والتضامن صور والشباب الغازية ضمن بطولتي النخبة والتحدي التنشيطيتين لحساب المجموعة الأولى.

ـ من المتوقع أن يعقد مجلس إدارة نادي الأنصار، اجتماعا مهماً، مع نظيره في الإخاء الأهلي عاليه، لحسم وجهة بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات.

وكان الأنصار قد تقدم بـ3 عروض لشراء عقود الثلاثي، نادر مروش وكريم درويش وأحمد حجازي. وفي المعلومات، أن المهاجم كريم درويش بات قريباً لارتداء قميص الانصار.

ويختلف الناديان على المقابل المادي، الأمر الذي قد يفسد صفقة انتقال أحمد حجازي، الذي انتهى عقده مع الأنصار بعدما لعب معه معاراً من الفريق الجبلي.

وعلى صعيد متصل، فإن اهتمام أحد فرق المتن الجنوبي أصبح واضحاً بشأن ضم أحمد حجازي، حيث تسارعت وتيرة الاتصالات في الأيام الأخيرة.

ـ قدّم أمس مدرب فريق شباب الساحل الحاج محمود حمود إلى رئيس النادي سمير دبوق تصوره حول الفريق للموسم الجديد، وتضمنت الرؤية الفنية المستقبلية للفريق واللاعبين الذين لم يعد بحاجة لهم، فضلاً عن المراكز التي يحتاجها للتدعيم مع تقديم لائحة بالأسماء المقترحة لكل مركز، إضافة إلى تصوّره حول التكلفة المادية المتوقعة لذلك، على ان يناقش دبوق التقرير مع الإدارة خلال اجتماع آخر سيعقد لهذه الغاية لاحقاً، يذكر ان عقد الحاج حمود انتهى أمس بعد ثلاث سنوات من العطاء مع الفريق، ولا توجد أي إشارات سلبية او ايجابية حول تجديد عقده الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق