رياضة

أخبار الملاعب والأندية

ـ أعلن نادي شباب الساحل في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك عن ضم اللاعبين حسين حيدر قادماً من العهد، كما تعاقد مع الحارس رضوان كساب. وكان حيدر قد لعب لصفوف شباب الساحل في الموسمين الماضيين على سبيل الإعارة. ولجأ الساحل لضم كساب الذي يعد من أبرز اللاعبين المخضرمين على مستوى حراسة المرمى، بعدما صرف النظر عن عودة حارسه علي حلال من جديد إلى تمارين الفريق وعرضه على قائمة الانتقالات الصيفية. ويسعى الساحل بقيادة مدربه محمود حمود إلى رسم صورة إيجابية عن الفريق بعدما كان قد توج بلقب كأس النخبة في موسم 2019. 

ـ بعدما عاد نادي الراسينغ إلى مقره في منطقة الجميزة بتاريخ 16 أيلول 2019، وقع انفجار مرفأ بيروت في 4 آب الماضي فدمر أحلام النادي البيروتي نتيجة تعرض مقره إلى أضرار كبيرة، تسببت في حزن شديد لإدارة وجماهير ولاعبي النادي. وبرغم الألم، قامت إدارة النادي برئاسة كابي فرنيني بمساهمات عدة للتخفيف من هول الانفجار الذي لحق بأبناء منطقته، حيث أطلقت ورشة ترميم المقر من جديد، وقاد فرنيني بنفسه مجموعات شبابية من أجل تحقيق هذا الهدف. وقامت فرق النادي بتوزيع المساعدات الغذائية والمساعدات الطبية على أهالي المنطقة المجاورين للنادي.

ـ واصل فريق شباب البرج، تعزيز صفوفه، تحضيراً للموسم الجديد، حيث وقع على كشوفاته في مقر الاتحاد اللبناني لكرة القدم، اللاعبون دانيال عباس وعلي حمود وعلي رميتي. ويعد شباب البرج، أكثر الأندية نشاطاً خلال سوق الانتقالات الصيفية في لبنان، حيث يسعى الفريق بقيادة مدربه يوسف الجوهري، للظهور بصورة مشرفة في الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى