الوطن

النابلسي: التحوّلات الكبرى لن تنتهي إلاّ بزوال عرش «إسرائيل»

اعتبر العلاّمة الشيخ عفيف النابلسي «أنّ حركة التطبيع لن تؤثّر في مسار الصراع مع الكيان الصهيوني شيئاً. فمن كاد يعيق عمل المقاومين ويحرّض ضدهم ويمنع عنهم السلاح لن يتغير موقفه. ومَنْ كان في صفوف المساند للشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية لن يتغير موقفه أيضاً بل يراكم المزيد من الخبرات ويمضي باستعدادته للحرب الفاصلة».

أضاف النابلسي في بيان أمس «فنحن لم نُفاجأ بما فعلته الإمارات والبحرين، ولن نُفاجأ بما ستفعله السعودية والمغرب ودول عربية أخرى تقف في صف الإذعان والخضوع والتسليم. إذاً، لم يتغير شيء من محور التبعية والجبن والخنوع سوى في توقيت الإعلان عن علاقات أعضائه القديمة مع الكيان العنصري وانكشاف صورتهم المخزية أمام الشعوب العربية».

 وتابع «كذلك لم يتغير شيء في محور المقاومة سوى ارتفاع مستوى القناعة لدى أعضائه بخيار المقاومة والتشبّث أكثر بحمل السلاح. المطبّعون اليوم يحتفلون بإنجازاتهم ويفرحون بما يفعلون ولكن نقول لهم انتظروا قليلاً، «حتى إذا فرحوا بما أوتوا أخذناهم بغتةً». فالمقاومة ستمتد أكثر مما يتصوره عقل هؤلاء والاهتزازات ستطال كل العالم العربي والتحولات الكبرى لن تنتهي إلاّ بزوال عرش إسرائيل بالكامل».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى