رياضة

خسارتان فادحتان لليفربول ومان يونايتد أمام أستون فيلا وتوتنهام هوتسبير

أحرز أولي واتكنز ثلاثية رائعة في الشوط الأول ليقود أستون فيلا لانتصار مذهل 7-2 على ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز ويضع حداً لبداية حامل اللقب المثالية للموسم الجديد بطريقة غير عادية.

وتجنب فيلا الهبوط بصعوبة الموسم الماضي وأنهى الموسم متأخرا بفارق 64 نقطة عن ليفربول الذي استقبل مرماه سبعة أهداف في مباراة واحدة بأي مسابقة لأول مرة منذ 1963.

وعلّق فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية: «من الصعب الخسارة بالطريقة التي خسرنا بها الليلة. في البداية أهنئ أستون فيلا وعلينا أن نعطيهم كل الإشادة التي يستحقونهانشعر بخيبة أمل، ولم يكن من المفترض أن نخسر بهذا العدد من الأهداف لكن الأمر يتعلق بأن نتحد ونضمن عدم تكرار ذلك».

وقال يورغن كلوب مدرب ليفربول: «كل الأشياء التي ليس من المفترض أن نفعلها في مباراة كرة قدم فعلناها الليلة.

الهدف الأول كان له تأثير ولم يكن من المفترض ذلك. استقبلنا أهدافا مماثلة في الماضي، لكن رد الفعل لم يكن جيدا، وفقدنا السيطرة»، فيما قال دين سميث مدرّب فيلا: «عندما يقول لك يورجن كلوب «يا للروعة» فهذا معناه أنك فعلت كل شيء بطريقة صحيحة.

اللاعبون كانوا في غاية الروعة ونفذوا خطة المباراة بطريقة مثالية». وفي مباراة أخرى ضمن الدوري الانكليزي، سقط مانشستر يونايتد أمام توتنهام هوتسبير بنتيجة 6 ـ 1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى