رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ في أول ارتدادات خسارة نادي البرج أمام نادي النجمة بنتيجة 2 ـ 0، في المرحلة الخامسة من بطولة الدوري، تقدّم مدرب الفريق محمد الدقة باستقالته بشكل نهائيّ، علماً بأنّه سبق للدقة وألمح أمام مسؤولي النادي بنيته تقديم استقالته منذ أسبوعين، وكان قد تسلّم الدفّة الفنية للفريق منذ أكثر من سنتين.

ـ تقدّم المدرّب الوطني اميل رستم باستقالته من مهمة الإشراف الفني وتدريب نادي الصفاء، وذلك لأسباب خاصة به ومرتبطة  بظروف عمله والتي توجب عليه السفر بشكل دائم، وتمنى الكابتن رستم للصفاء إدارة وجهازاً فنياً ولاعبين كل التوفيق في مسيرتهم في مختلف البطولات والمسابقات.

ـ أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم، خسارة التضامن صور بنتيجة 0-3، بسبب خطأ إداري، أمام نظيره الصفاء. وخسر التضامن صور 0-2، لكنه أخطأ في إجراء 6 تبديلات خلال المواجهة بدلاً من 5 تبديلات. وأشار بيان الاتحاد، إلى إحالة تقرير مراقب المباراة بين التضامن صور والصفاء إلى اللجنة التنفيذية، مع تغريم التضامن صور، مليون ليرة لبنانية.

ـ فرض الاتحاد اللبناني لكرة القدم، عقوبة الإيقاف لمدة 6 أشهر على الإداري في نادي الشباب الغازية، أحمد حسون، لمدة 6 أشهر، ومنعه من دخول الأماكن المخصّصة للجهازين الفني والإداري، إلى جانب تغريمه بمليون ليرة. كما فرض اتحاد الكرة، عقوبة الإيقاف لمدة مباراة واحدة بسبب البطاقات الملوّنة، على لاعب الأنصار، جهاد أيوب، وثنائي البرج أحمد الخطيب ومحمد قاسم. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى