أنشطة قوميةالوطن

احتفال في بلدة شبعا بمناسبة أعياد آذار.. وممثل “القوميّ” يؤكد: الرئيس الأسد هو الحصانة والضمانة في معركة السيادة والكرامة

أقام حزب التطوير والتحديث بالتعاون مع فرقة شبعا لحزب البعث العربي الاشتراكي نشاطاً في بلدة شبعا بريف دمشق، بمناسبة أعياد آذار. وشاركت في النشاط مديريّة شبعا التابعة لمنفذية ريف دمشق في  الحزب السوري القومي الاجتماعي بوفد ضمّ وكيل عميد العمل والشؤون الاجتماعية في الشام محمود بكار، مدير مديرية شبعا أنس الحسن، وأعضاء هيئة المديريّة وعدداً من الرفقاء والمواطنين في المديريّة .

تضمن النشاط كلمات من وحي أعياد آذار، وألقى عدد من الشعراء قصائد، ومن بينهم الشاعر القومي أحمد الجدوع. كما قدّمت مجموعة من الأطفال مسرحية الشهيد وأدوا رقصات فنية وقصائد شعرية للأم والمعلم .

وألقى وكيل العمل والشؤون الاجتماعية محمود بكار كلمة الحزب السوري القومي الاجتماعي فأكد معاني الشهادة ممجّداً تضحيات الشهداء وآلام الجرحى وتضحيات أمهات الشهداء والجرحى وذويهم وأبنائهم .

وأشاد بالحالة الاجتماعيّة في متحد شبعا والتي تعزّز حالة العمل المشترك والظهور المتميز للأحزاب من خلال تعاونها في الأنشطة والمجالات المختلفة .

وختم بالقول: سنشارك في الانتخابات المقبلة بفعالية، وخيارنا السيد الرئيس بشار الأسد فهو الحصانة والضمانة في معركة السيادة والكرامة، وفي صون تضحيات جيشنا وأبناء شعبنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى