الوطن

نشاطات

{ بحث الرئيس المكلّف تأليف الحكومة سعد الحريري في «بيت الوسط» مع السفيرة الإيطالية في لبنان نيكوليتا بومباردييري، الأوضاع العامّة في لبنان والعلاقات الثنائية اللبنانية الإيطالية. كما التقى الحريري سفير رومانيا الجديد رادو كاتالان مارداري الذي أوضح بعد اللقاء أنه «قدّم نفسه إلى الرئيس الحريري، وجرى البحث في الوضع الراهن في لبنان والمنطقة وكل الاحتمالات المتاحة».

{ عرض قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة مع الأمين العام للمجلس الأعلى السوري – اللبناني نصري خوري، شؤوناً مختلفة.

 

 

 

 

 

 

{ استقبل بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي في المقرّ البطريركي في الربوة، عضوي تكتل «لبنان القوي» النائب إدغار معلوف والوزير السابق غسان عطالله. كما التقى العبسي رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي السابق روجيه نسناس الذي قال بعد اللقاء «إنها زيارة عادية لصاحب الغبطة حيث تداولنا بأوضاع البلاد الاقتصادية والمالية، وتوقفنا عند الأزمة الخانقة التي يعاني منها المواطنون في ظلّ جائحة كورونا، وتطرقنا إلى الملفات الصحية في البلاد ومن ضمنها مسار التلقيح حيث نرى ضرورة الاتحاد والتعاون بين القطاعات كافة لتخطي هذه المحنة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى