الوطن

اتحاد المستشفيات العربية برئاسة علامة يرشح «البلمند» لشهادة المبادرة الذهبية

زار وفد من «اتحاد المستشفيات العربية» جامعة البلمند، برئاسة النائب الدكتور فادي علامة، ترافقه المديرة التنفيذية للاتحاد أليس يمين بويز والمستشار القانوني ناجي الهاني، والتقوا رئيس الجامعة الدكتور الياس الوراق ومدير مشروع «حياتي» الدكتور يوسف باسيم.

وجرى خلال اللقاء التطرق الى مواضيع عدة، أهمّها «الشراكة الأكاديمية بين الاتحاد والجامعة، من خلال البرامج التعليمية التي تقدمها الجامعة».

وبعد ترحيب من الدكتور الوراق بهذه الشراكة الاكاديمية، تحدثت بويز عن «مشروع شهادة المبادرة الذهبية التي يعمل عليها الاتحاد حالياً وتمنح للمؤسّسات العربية العامة والخاصة التي تكافح وباء «كورونا المستجدّ»، وأعربت عن اهتمامها وإعجابها بمركز التلقيح الذي تمّ افتتاحه في الجامعة، وهو من ضمن مشروع «حياتي» الذي تميّز بتقديم خدمات مميّزة لمواجهة الوباء منذ بداية الأزمة.

وأكدت «اهتمام رئيس الاتحاد ومجلس الإدارة والمجلس التنفيذي بترشيح الجامعة لهذه الجائزة، إيماناً منهم برفع اسم لبنان عربياً والإضاءة على المبادرات المميّزة التي تعطي الوجه الحقيقي للبنان».

واتفق الطرفان على «تفعيل العمل والشراكة في ما بينهما وتعميمها على وزارات الصحة العربية والمنظمات الصحية، التي تصبّ في خدمة المريض العربي وتعزز تفعيل العمل الصحي العربي المشترك».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى