الوطن

الأردن: 4 إصابات في صفوف الأمن خلال أعمال شغب في لواء ناعور

أكدت وكالة الأنباء الأردنيّة الرسميّة نقلاً عن وزارة الداخلية، بأن هجمات مسلحة من أنصار النائب المفصول «أسامة العجارمة»، استهدفت القوات الأمنية قرب طريق مطار الملكة علياء أوقعت جرحى بين أفراد الأمن.

وأصدرت وزارة الداخلية الأردنية مساء السبت بياناً حول اعتداءات مسلحة على مرتبات جهاز الأمن العام في منطقة المالحة قرب طريق مطار الملكة علياء الدولي.

وقالت الداخلية إن الساعات الماضية شهدت اعتداءات مسلحة على مرتبات جهاز الأمن العام في الأردن العاملة والساهرة على حفظ وتنفيذ القانون في منطقة المالحة قرب طريق مطار الملكة علياء الدولي وإصابة بعض منتسبي جهاز الأمن العام.

وكان الناطق باسم الأمن العام الأردني قد أعلن أن قوة أمنيّة تعاملت مساء السبت مع أعمال شغب وإحراق مركبات وإطلاق عيارات نارية في الهواء قامت بها مجموعة من الأشخاص في منطقة ناعور.

وأفاد المتحدث بأن تلك الأعمال نتجت عنها إصابة أربعة من رجال الأمن العام وجرى إسعافهم إلى المستشفى وهم الآن قيد العلاج.

وأكد أن القوة الأمنية ما زالت تتعامل مع عدد ممن وصفتهم بمثيري الشغب ولم تسمح لهم باختراق القانون والتعدي وتعطيل سير الحياة العامة.

وكانت مديرية الأمن العام قد أفادت بأن ضابطاً برتبة نقيب من مرتبات الأمن العام أصيب بعيارات نارية وحالته حرجة.

ولم يتم التأكيد حتى الآن من الجهات الرسمية أن إصابة النقيب تمّت أثناء تبادل إطلاق النار مع مجموعة من عشائر العجارمة في ناعور أم أثناء مداهمة أخرى للأمن العام.

وقام عشرات الأشخاص من أنصار النائب المفصول أسامة العجارمة، بأعمال شغب وإطلاق عيارات نارية في منطقة ناعور في العاصمة عمان.

وقالت المديرية العامة للأمن إن مجموعة مكونة من 150 مركبة من مؤيدي النائب العجارمة متجمعة في منطقة أم البساتين قامت بإطلاق العيارات النارية وإثارة أحداث الشغب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى