أخيرة

تويوتا تحتفي بإطلاق الجيل الجديد من لاند كروزر في لبنان

ضمن إطار التزامها الراسخ بتطوير أفضل مركبات على الإطلاق ولتعزيز المكانة الأسطورية لواحدةٍ من أكثر المركبات شعبيةً على مستوى منطقة الشرق الأوسط، أعلنت شركة تويوتا إطلاق الجيل الجديد من مركبة لاند كروزر للعام 2022، والتي تجمع ما بين الأداء المتميّز على كافة التضاريس والمقصورة الرحبة عالية الجودة التي تجذب قلوب السائق والركاب وتمنحهم تجربة راقيةً في كافة تنقلاتهم.

ومنذ إصداره الأول في العام 1951، اشتهر لاند كروزر بقدراته الاستثنائية على الطرقات الوعرة في بيئات القيادة الصعبة. ولطالما كان هذا الطراز على مدى مسيرته التي تتجاوز السبعة عقود، وسيلة لا غنى عنها لدعم سبل عيش الناس في المناطق النائية، وقد أسهم في تدفق المساعدات الإنسانية وجهود الإغاثة في حالات الكوارث، فضلاً عن إثراء حياة الناس بتجاربٍ استثنائية توفرها فقط هذه المركبة الأسطورية.

وتأتي مركبة لاند كروزر للعام 2022 بخيارين لأنظمة الدفع، بما في ذلك محركَيْن طورا حديثاً سداسيي الأسطوانات V6 مزودان بتوربو مزدوج. ويقدم محرك البنزين سعة 3.5 لتر سداسي الأسطوانات V6 المزوّد بشاحن توربو مزدوج، أداءً رائداً في فئته يفوق أداء محركات الثماني أسطوانات التقليدية، وينتج قوة 409 أحصنة. ويأتي المحرك المطور حديثاً مع ناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات. وتتوفر كذلك المركبة بخيار محرك سداسي الأسطوانات V6 ذي السحب الطبيعي وسعة 4 لتر، والذي ينتج 271 حصاناً.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى