رياضة

بعد مباراة مثيرة حافلة بالفرص الضائعة تشيلسي يعادل ليفربول بعشرة لاعبين

عاد تشيلسي بعشرة لاعبين بتعادل ثمين من ميدان ليفربول بنتيجة (1-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب الأنفيلد، وذلك في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز. وافتتح تشيلسي التسجيل عبر كاي هافيرتز في الدقيقة (22)، وعدل محمد صلاح من علامة الجزاء في الدقيقة (45). وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، كما رفع تشيلسي رصيده إلى 7 نقاط أيضاً متواجداً في المرتبة الثانية.

وكاد تشيلسي أن يسجّل هدفاً ثانياً في الدقيقة 35، وذلك بعدما تلاعب مونت بأرنولد داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة أرضية مرت إلى جوار القائم. هذا، وبدأ ليفربول الشوط الثاني بقوة، بعدما أرسل صلاح عرضية متقنة بخارج القدم في الدقيقة 51، تابعها جوتا برأسية علت العارضة.

وتبعه فان دايك بصاروخية أرضية من خارج منطقة الجزاء، تألق ميندي في التصدي لها. وكاد ليفربول أن يتقدّم في الدقيقة 58، بعد تسديدة لولبية من هندرسون من على حدود منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وواصل ليفربول اعتماده على التسديد من خارج المنطقة، وأتت المحاولة هذا المرة من فابينيو في الدقيقة 59، ليتصدى لها ميندي، ثمّ تبعه روبرتسون بتسديدة قوية من داخل المنطقة، تصدى لها الحارس السنغالي.

ودفع كلوب بورقته الثانية في الدقيقة 74، بنزول تياغو على حساب هندرسون. وكاد تشيلسي أن يخطف النقاط الثلاث، بتسديدة من كوفاسيتش من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 84، ورد عليه صلاح بتسديدة ضعيفة من على حدود المنطقة، أمسك بها ميندي بسهولة. وفي الدقيقة 87 دفع توخيل بشالوباه على حساب جورجينو، كما دفع كلوب بتسيميكاس على حساب روبرتسون. وارتقى جوتا لعرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 90، مسدداً رأسية أبعدها ميندي إلى ركلة ركنية، لينتهي اللقاء بالتعادل (1-1).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى