رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أطلق منتخب لبنان لكرة القدم مرانه الأول في الأردن، مساء السبت الماضي، استعدادا لمواجهة نظيره السوري غداً الثلاثاء، في إطار الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022. وأجريت الحصة التدريبية في ملعب خريبة السوق وشملت تنويعات بدنية وفنية. وجدد المدير الفني التشيكي إيفان هاشيك في مستهلها تهنئته للاعبين على العرض الذي قدموه أمام العراق في الدوحة، مثنيا على روحهم العالية وتركيزهم وعطائهم الجماعي، متوسما منهم بذل المزيد أمام سورية ليكون الأداء تصاعديا. وستقام المواجهة ضد سورية مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الملك عبدالله في العاصمة الأردنية عمّان، وذلك في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ـ ساهمت الأندية اللبنانية بشكل كبير بتحفيز جماهيرها من أجل دعم نادي شباب الساحل، في استفتاء نادي الشهر لمنطقة غرب آسيا.  ويتصدر شباب الساحل ترتيب الدوري اللبناني لكرة القدم برصيد 7 نقاط، حيث بادرت أندية النجمة والعهد والتضامن صور وشباب البرج، بالطلب من جماهيرها دعم الساحل في الاستفتاء، بشكل رسمي وعبر الصفحات الموثقة. وتلقى إدارة نادي شباب الساحل الاحترام من جميع الأندية، لعلاقاتها الطيبة مع الجميع.  ومن جهته شكر سمير دبوق رئيس شباب الساحل، الأندية التي دعت جماهيرها للوقوف إلى جانب النادي. وشدد على أن شباب الساحل يطمح للمنافسة على لقب الدوري للموسم الحالي.  يذكر أن مسابقة الاتحاد الآسيوي عبر الموقع الرسمي، تنتهي عصر اليوم الاثنين.

ـ  اختتمت التعبئة الرياضة ل “حزب الله” في قطاع جبشيت ونادي الغدير حاروف مهرجان “كسر الحصار” على ملاعب الإمام السيد موسى الصدر في بلدة حاروف، للفئتين الرجال والأشبال، في حضور شخصيات وفاعليات رياضية، وفد من بلدية حاروف، رؤساء أندية، لاعبين وحشد من الجماهير. وفاز في فئة الأشبال، فريق الغدير حاروف على فريق الهدى تول بنتيجة 2-0 ، كما فاز في فئة الرجال فريق الغدير جبشيت على الغدير حاروف بنتيجة 4-1، وتخلل المهرجان عرض “كاراتيه” لنادي الخال الرياضي. وفي الختام، وزعت الكؤوس والميداليات على الفائزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى