الوطن

برّي عرض ومولوي الأوضاع الأمنية: مع المقاومة في فلسطين يكتمل ميلاد التحرير

توجّه رئيس مجلس النواب نبيه برّي من اللبنانيين عموماً والطوائف المسيحية خصوصاً بأحرّ التهاني والأمنيات، لمناسبة عيد الميلاد المجيد وقال» بسم الله الرحمن الرحيم: (إذ قالت الملائكة يا مريم إن الله يبشرك بكلمة منه اسمه المسيح عيسى ابن مريم وجيهاً في الدنيا والآخرة ومن المقربين). ويبقى الميلاد في روحيته وقيمه دعوة دائمة للسلام على الأرض وإفشاء للمسرّة بين الناس ومحطة رسالية سماوية غيّرت وجه الإنسانية وأرّخت للبشرية تاريخاً جديداً بقيم المحبة والحرية والفداء والخلاص».

 أضاف «ولكي نستحق الميلاد ونعيشه عيداً دائماً مدعوون لاستلهام قيمه أملاً ورجاءً وبشارةً وتحرّراً من الأنانية والأحقاد، بذلك نؤسس لميلاد لبنان محصن بالعدل، لا يسكنه الظلم ولا تجتاحه الكراهية».

 وختم «لأرض الميلاد… فلسطين للقدس معراج الأنبياء والشهداء… للأقصى لبيت لحم وكنيسة المهد و»المزود» الذي احتضن رمز القيامة والفداء… هناك مع المقاومة والأكّف القابضة على الحجر وعلى جمر القضية يكتمل الميلاد ميلاد الحرية والتحرير والعودة … إنه «ليوم لا ريب فيه، إن الله لا يخلف الميعاد».

على صعيد آخر، عرض الرئيس برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة مع وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي الأوضاع العامّة ولاسيما الأمنية منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى