الوطن

إبراهيم جال في مراكز بلديّة الغبيري: إنجازاتها دليل سعيِها لخدمة المجتمع

زار المدير العام السابق للأمن العام اللواء عبّاس إبراهيم مراكز بلديّة الغبيري، حيث كان في استقباله رئيس البلديّة معن خليل ونائب الرئيس أحمد الخنسا وأعضاء المجلس البلدي ومدراء أقسام البلديّة.
وهنأ إبراهيم بلديّة الغبيري ورئيسها على «الإنجازات التي حقّقوها في السنوات الماضيّة، وخصوصاً مشروع مركز بلديّة الغبيري التدريبي لصيانة الآليّات، بما يدلّ على الحضارة والتقدّم التي تواكبهما البلديّة وسعيها الدائم الذي يصبّ في خدمة المجتمع».
وعبّر عن فخره بمركز بلديّة الغبيري الصحي وما يُقدّمه من خدمات، مشيراً إلى «التفاني الذي يتحلّى به موظّفوه من أطباء وممرضين وعمّال»، مشدّداً على «أهميّة مركز بلديّة الغبيري للتدريب المهني المعجّل وما يؤمّنه من تدريب لاختصاصات متنوّعة تتماشى مع فرص العمل الحاليّة والتي من شأنها أن تفتح أبواباً مهمّة وكبيرة للمتدرّبين».
بدوره، شكر خليل باسم المجلس البلدي، إبراهيم على ما قدّمه من «خدمات للضاحية الجنوبيّة وخصوصاً منطقة الغبيري، ومنها مركز الأمن العام الموقّت وبعد ذلك مركز الأمن العام الدائم (مركز الشهيد عبد الكريم حدرج)»، مؤكّداً أنّ «مركز الأمن العام إنجاز على مستوى الوطن».
وشكر لإبراهيم «جهوده على الصعيد الأمني ولا سيّما في مرحلة التفجيرات الإرهابيّة وما حقّقه من خلال الدور العملي لجهاز الأمن العام ميدانيّاً».
وكانت الجولة بدأت من مركز الدكتور محسن زكريا الخنسا للرعاية الصحيّة الأوليّة للاطلاع على أقسامه وما يُقدّمه من خدمات صحيّة وطبيّة. ثم جال الوفد في مركز بلديّة الغبيري للتدريب المهني المعجّل للتعرّف على ما يقوم به من أعمال وما يُقدّمه من خدمات تنمويّة من الدورات والورش والمحاضرات التدريبيّة، وصولاً إلى مركز بلديّة الغبيري التدريبي لصيانة الآليّات حيث تفقدوا الصفوف التدريبيّة الخاصّة به للاطلاع على سير عمل الأجهزة التقنيّة والتجهيزات خلال تدريب الطلاّب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى