رياضة

قائد منتخب مصر السابق يكشف حقيقة تواطؤ مصر والكاميرون لإقصاء الجزائر!

كذّب قائد منتخب مصر السابق أحمد حسن، تصريحــات زميله السابق في منتخب «الفراعنة»، أحمد حــسام ميدو، والذي قال فيها إن مصر اتفقت مع الكاميرون لإقصاء الجزائر في كأس أفريقيا في العام 2004.

وأكد ميدو في تلك التصريحات، أنه اتفق مع نجمي منتخب الكاميرون حينها، صامويل إيتو وريجوبير سونغ على التعادل السلبيّ من أجــل إقصاء الجزائر من دور المجموعــات والصعــود سوياً إلى دور الثمانية لبطولة كأس أمم أفريقيا 2004.

ورد أحمد حسن على زميله السابق، بقوله في تصريحات إذاعيّة: “هذه التصريحات معيبة وتهزّ سمعة منتخب مصر في القارة الأفريقية وأتعجب بشدة من خروج ميدو للحديث بهذا الشكل”.

وأضــاف: “لم يحدث من الأساس أي اتفاق من ميدو مع أحد في الكاميــرون، ولا يوجد ما يدفعــه لتشــويه صــورة المنتخب”. وأردف: «ميدو تحدث بشكل غير لائق عن بعض اللاعبين في منتخب 2004 بسبب رفضهم المشاركة في المباريات، وكان عليه حماية أسرار المنتخب».

وأكمل أحمد حسن، وهو أكثر اللاعبين المصريين مشاركة في المباريات في بطولة كأس أفريقيا: «لدي العديد من الكواليس في بطولة 2004 إذا تحدثت عنها، سيكون المتضرر الأول هو ميدو».

يذكر أن تونس استضافت وقتها النسخة الرابعة والعشرين من كأس الأمم الأفريقية «كان 2004»، لتفوز تونس بأول نسخة في تاريخها بعد تغلبها على المغرب في النهائي 2ـ 1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى