رياضة

حرب بيانات بين التضامن والنجمة!

اشتعلت حرب البيانات بين ناديي النجمة والتضامن صور، وذلك عقب القرارات الأخيرة التي أصدرتها لجنة الاستئناف المعتمدة من قبل الاتحاد اللبناني لكرة القدم. وكانت لجنة الاستئناف قد أعادت للنجمة 6 نقاط بالإضافة إلى طلبها بإعادة مباراته ضد العهد.

ويعتبر التضامن صور أبرز المتضررين من هذا القرار، الذي يهدّده بالتواجد ضمن سداسيّة الأندية الطامحة للبقاء. وبدأ التضامن صور معركته بتعليق المشاركة في بطولة الدوري، ومن ثم ردّ المسؤول الإعلامي للنجمة محمود عيتاني عبر الحساب الرسمي للنادي قائلاً «عليكم أن تتأهّلوا بنقاطكم ومجهودكم وليس بمجهود غيركم»، موجّهاً حديثه إلى مسؤولي التضامن.

وذكّر عيتاني التضامن صور بملف التلاعب في العام 2001 حين ألغي الدوري بعدما توّج التضامن باللقب. وعاد التضامن صور وردّ بأنه لن يهبط بلغة التخاطب إلى الإسفاف اللفظي. وأشار بيان التضامن إلى أنه حريص على تنفيذ القانون بحذافيره وحريص على هيكلية اللعبة.

وشدد على أن استذكار الماضي هو «أسلوب رخيص»، مشدداً على أن «رجالات النادي في تلك الحقبة تحملوا المسؤولية بشجاعة». ومن جهته، أصدر صائب بواب رئيس نادي التضامن صور بياناً شرساً واصفاً قصة النجمة في تحقيقات ملف الاستئناف بـ «الفيلم السينمائي».

وشدد بواب على أن التضامن يسعى لتطبيق القانون، متهماً في الوقت نفسه نادي النجمة بخرق القوانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى