رياضة

الجمعيّة العموميّة لاتحاد كرة الطاولة أقرّت البيانين الإداريّ والماليّ بالإجماع

أقرّت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة بالإجماع البيانين الإداري والمالي بالإجماع خلال اجتماعها السنوية الذي عقد في  مقرّ نادي انترانيك الكائن في سنتر دميرجيان (النقاش). وحضر رئيس الاتحاد جورج كوبلي وأعضاء الاتحاد ومندوبو أندية.

النشيد الوطني افتتاحاً ليعلن كوبلي أن الجلسة قانونيّة بمن حضر بعدما لم يتأمّن النصاب في الجلسة الأولى. ثم وجّه الشكر الى  رئيس أندية إنترانيك (لبنان) فيكين جيرجيان لوضعه مقرّي ناديي انترانيك سن الفيل والنقاش  بتصرّف الاتحاد. وتحدث عن نشاطات عام 2021 بحيث أنجز الاتحاد روزنامته على الرغم من الوضعين الاقتصادي والصحي الراهنين. ونوّه كوبلي بالتضامن الذي يسود عمل أعضاء اللجنة الإدارية للاتحاد شاكراً جميع اللجان العاملة في الاتحاد على جهودها الجبارة. ثم تحدث عن رسالة الاتحاد اللبناني لعدد من الاتحادات الوطنية لامكانية استضافة  معسكرات للمنتخبات ومتطرقاً الى تبوء عدد من الأعضاء المناصب بالجملة ضمن الاتحادات الخارجية من اتحاد دولي فآسيوي فعربي فغرب آسيا وهو دليل على كفاءة الإداري اللبناني في اتحاد كرة الطاولة. ثم تلا أمين عام الاتحاد الدكتور بيار هاني البيان الاداري بكافة تفاصيله وبعد مناقشته جرى التصديق عليه بالإجماع. ثم تلا امين الصندوق المحامي وائل نور الدين البيان المالي المفنّد بالارقام الدقيقة وتمّ التصديق عليه بالإجماع ايضاً  وجرت تبرئة ذمّة اللجنة الادارية للاتحاد. كما تمّ إقرار روزنامة العام 2022 الحافلة بالنشاطات والموازنة التقديرية لعام 2022.

على صعيد آخر، يوقّع رئيس جمعية “الأرض البيضاء” النائب السابق أمل ابو زيد ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جورج كوبلي عقد رعاية  للبطولة الدولية للفئات العمرية في كرة الطاولة، والتي سينظمها الاتحاد اللبناني للعبة بين 14 و20 تشرين الثاني المقبل، تحت إشراف الاتحاد الدولي، في مجمّع»جوليان وليندا سليم» الرياضي في جزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى