رياضة

رونالدو اتخذ قراره بترك مانشستر يونايتد ومن المتوقع أن تكون وجهته سان جيرمان

كشفت تقارير صحافية عن أن البرتغالي كريستيانو رونالدو اتخذ قراره بالرحيل عن مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، وذلك في حال قرّر المدرب الجديد للفريق عدم الاعتماد عليه.

وقال الصحافي جاك تالبوت، في تقرير له، إن مهمة إيجاد ناد جديد لن تكون مشكلة بالنسبة لرونالدو.

وأشار في تقرير إلى أن «باريس سان جيرمان هو الوجهة الأكثر احتمالاً لرونالدو وعلى رأس جدول أعماله، إذا قرر الرحيل عن مانشستر يونايتد».

وتابعت: «إذا فشل الفريق في الوصول إلى دوري الأبطال الموسم المقبل، فمن المحتمل أن يخرج رونالدو».

وكانت صحيفة »ذا أثليتك«، ذكرت أن كريستيانو رونالدو سافر إلى البرتغال فور علمه بعدم إمكانية تواجده في قائمة الفريق لخوض دربي مانشستر ضد مانشستر سيتي.

 وخسر مانشستر يونايتد هذه المباراة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث سجل كيفن دي بروين »هدفين« ورياض محرز »هدفين«، بينما سجل غادون سانشو هدف الشياطين الحمر الوحيد.

ورفض رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد المؤقت، أي إشارة إلى أن غياب كريستيانو رونالدو عن فريقه خلال الهزيمة 4-1 أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، لم يكن لمجرد إصابة في الفخذ كما زعم قبل سفره.

وتساءل روي كين قائد يونايتد السابق عن حقيقة إصابة رونالدو أثناء بث شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية لمباراة قمة مانشستر قائلاً: »نتحدث عن كون رونالدو مثل الآلة، نادرا ما يتعرض للإصابة والآن يخرج بين الحين والآخر… ويقول إصابة في الفخذ. هذا لا يقنعني».

وأدلى كين بتعليقات مماثلة بعد المباراة وطُلب من رانجنيك الرد والتوضيح. وقال المدرب الألماني: «جاء الطبيب لرؤيتي يوم الجمعة وأخبرني بأن كريستيانو لا يمكنه التدرب بسبب مشكلة في عضلات الفخذ وكذلك كان الأمر يوم السبت ولهذا السبب لم يكن من الممكن أن يكون جزءا من الفريق.

إنها مجرد حقيقة.. إذا أخبر اللاعبون الفريق الطبي بأنهم مصابون ولا يمكنهم اللعب، يجب أن أتقبل ذلك».

وهكذا، خرج يونايتد من المراكز الأربعة الأولى بعد هزيمته ويبتعد الآن بنقطة واحدة وراء آرسنال الذي فاز 3-2 على واتفورد، لكن الفريق اللندني تتبقى له أيضاً ثلاث مباريات إضافية وقال رانجنيك إنه لا يوجد مجال كبير للخطأ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى