الوطن

برّي حيّا الناخبين في الخارج والتقى وفوداً شعبية كبيرة

توجّه رئيس مجلس النواب نبيه برّي، بالتحيّة والتقدير للناخبين اللبنانيين المقيمين في الخارج على «قيامهم بواجبهم الوطني والدستوري وإنجازهم المرحلة الأولى من استحقاق الإنتخابات النيابية» وقال في كلمة له «تحيّة اعتزاز وتقدير للبنان المقيم في أوروبا وأفريقيا والأميركيتين وآسيا وأوستراليا.. شكراً لكل من تكبّد عناء السفر وقطع آلاف الأميال ليؤكد صدق وأصالة انتمائه للبنان الوطن الذي حدوده كل الكون».

وأضاف «ننحني إجلالاً وإكباراً لكل لبناني صوّت للوائح الأمل والوفاء في كل القارات والدول بخاصة من أدلوا بأصواتهم متحرّرين من الضغوط والقهر والتهويل والتضليل مؤكدين مجدداً أن صوت الحق يعلو ولا يُعلى عليه».

وختم «التحيّة أيضاً موصولة للأصوات المعارضة كلاهما يجب أن يُكملا الآخر ليشكلا قيمة مضافة للوطن لا بد أن يلتقيا على قيم الديمقراطية وثقافة القبول بالآخر من أجل لبنان وإنسانه أينما كان».

على صعيد آخر، وبانتظار الكلمة التي سيوجهها الرئيس برّي إلى اللبنانيين عند الخامسة من عصر اليوم الثلاثاء، استقبل  في «قاعة أدهم خنجر» في المصيلح وفداً شعبياً كبيراً من مدينة صور، ضمّ ممثلين عن فاعلياتها وعائلاتها الروحية والأندية والجمعيات الكشفية والشبابية في المدينة».

كما التقى رئيس المجلس وفداً من بلدة الخرايب ضمّ فاعلياتها البلدية والاختيارية وأنديتها الرياضية وممثلين عن عائلات البلدة، وقدموا كأس إحدى البطولات الرياضية التي أنجزها نادي البلدية. والتقى أيضاً، وفداً شعبياً وكشفياً من بلدتي البيسارية والنجارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى