رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ بات في حكم المؤكّد أن رئيس نادي النجمة أسعد الصقال لن يكون على رأس الإدارة المقبلة للنادي العريق، وفي المعلومات أن الإداري المواكب للفريق خلال الفترة الحالية مازن بتكجي، هو من وقع الخيار عليه ليستلم دفّة القيادة في المرحلة المقبلة، علماً أن المرجعية التي يدور النادي في فلكها فقدت ثقتها بالصقال!

ـ أعلن نادي البرج اللبناني، تعاقده مع اللاعب الغاني ريتشارد بافور، بعد وصوله إلى بيروت، صباح أمس الإثنين. وقال البرج في بيان نشره عبر حسابه على موقع التواصل فيس بوك: «استقبل العضو الإداري في نادي البرج، أحمد ناصر، المدافع الغاني ريتشارد بافور، الذي سيخوض الموسم القادم بقميص الفريق». وتابع البيان «بافور لعب من قبل لمصلحة الإسماعيلي المصري والقوة الجوية العراقي والأنصار السعودي».

وكان البرج قد تعاقد مع محمد السباعي وأرطان وعلي ناصر ومحمد ناصر الدين والغاني دينيس تيتي.

ـ خسر منتخب لبنان للشباب من نظيره الليبي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي ضمك في مدينة خميس مشيط في السعودية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس العرب

وشهدت المباراة في شوطها الأول أفضلية نسبية للبنان، وذلك من خلال عدة محاولات، أبرزها للاعب علي قصاص في الدقيقة 13 إثر تمريرة من عمر بهلوان سدّدها قصاص وأنقذها الحارس الليبي.

وتابع لبنان ضغطه، حيث كاد عمر بهلوان في الدقيقة 30 أن يسجل هدف الأسبقية لكن تسديدته مرت بجانب المرمى الليبي. ومع انطلاق الشوط الثاني بدا واضحاً تفوق المنتخب الليبي من خلال السيطرة على الكرة، حيث نجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 70 عبر اللاعب محمد عادل، وفي الدقيقة 84 سجل المنتخب الليبي الهدف الثاني عبر عبد الميسر، وذلك بعد كرة عرضية أرضية من محمد عادل، حولها الميسر داخل الشباك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى