رياضة

الصفاء يهزم طرابلس في كأس التحدي الحكمة يعادل الغازية ويتصدّر مجموعته

فاز فريق الصفاء على نظيره طرابلس بنتيجة 1-0 ضمن بطولة كأس التحدي التنشيطية لكرة القدم، في المباراة التي أجريت بينهما، أمس الإثنين، على ملعب مجمع «فؤاد شهاب» البلدي في جونيه. ونجح حسن هزيمة في اقتناص هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90+2، مانحاً الصفاء صدارة المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، ليبلغ الدور نصف النهائي، وكان الصفاء قد تعادل في مباراته الافتتاحية أمام الإخاء الأهلي عاليه إيجاباً بهدف لمثله.

هذا ووصل إلى لبنان أمس الإثنين، عبر مطار رفيق الحريري الدولي، ثلاثة لاعبين غانيين هم فاتاو مورو بانسي وجونسون باينستيل ورزاق عبد بالا، للالتحاق بتجارب فريق الصفاء. وكان في استقبال اللاعبين مدير الفريق بشير أواسة،، ومن المنتظر وصول لاعبين سنغاليين قريبا على ان يقرر المدير الفني يوسف الجوهري مصير أجانب الفريق الثااثة الذين سيتم اعتمادهم بشكل نهائي.

وفي كأس التحدي أيضاً، تعادل شباب الغازية مع فريق الحكمة بنتيجة (1-1)، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس التحدي. ورفع الشباب الغازية رصيده إلى نقطة وحيدة ليخرج من دور المجموعات، في حين تأهل الحكمة متصدرا برصيد 4 نقاط والسلام زغرتا ثانيا بـ 3 نقاط حصدها بعد خطأ إداري بالغازية بإشراك عماد غداروشهدت المباراة تسجيل هدف مبكر للشباب الغازية عبر اللاعب علي رضا في الدقيقة (10)، ثم عادل الحكمة في الدقيقة (38) عبر نجمه دانيال أبو فخرويستعد الحكمة لمواجهة الإخاء الأهلي عاليه في الدور نصف النهائي، في حين يلتقي الصفاء بنظيره السلام زغرتا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى