الوطن

متفرقات

} استقبل رئيس مجلس النواب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، النائب السابق غازي العريضي، وجرى عرض للأوضاع العامّة وآخر المستجدات السياسيّة. كما استقبل برّي توفيق سلطان.

} أكد وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم، خلال رعايته احتفالاً في بلدة برقايل ـ عكار، بتخريج طلاب دورة الطاقة الشمسيّة بالتنسيق بين الوزارة وجمعيةالإصلاح والوحدةومؤسّسةجهاد البناء»، أنّعكار لم ولن تبخل بالرجال والشهداء من جنود وضباط قدموا أرواحهم في سبيل الوطن، معتبراً أنّزيارة عكار هي مكسب للمسؤولين، وكلّ مسؤول لم يقم بزيارة عكار هو الخاسر وليست عكار”. وقالنحن أيضاً قدّمنا التضحيات بأغلى شبابنا فداءً للوطن وثقافتنا هي التي تدفعنا نحو هذه التضحية لأننا نُحب بلدنا وعندما أفلست الدولة عبرنا المحيطات والبحار وجلبنا المازوت واعتبرنا البواخر أرضاً لبنانيّة وحذّرنا من التعرّض لها وكان انتصاراً حقيقيّاً وتقاسمنا المازوت مع كل أبناء الوطن من دون تمييز، وانتصارنا اليوم بترسيم الحدود هو انتصار قوي بفضل المقاومة وسيّدها”.

} توجّه أمين الهيئة القياديّة فيحركة الناصريين  المستقلين ـ المرابطونالعميد مصطفى حمدان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى النواب قائلاًإنّ انتخاب رئيس جمهوريّة هو المسار المُنقذ والموحّد وهو واجب وطني ودستوري وشرعي، والمانع الوحيد لعدم قيامكم بشغلكم، هو اختراعات كذب ممارسة ديمقراطية التوافق، بين المُهيمن السنّي والشيعي والدرزي والمسيحي. قابرين الشيخ زنكي سوا، وحاطّين على قبره لبنان هيك…”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى