الوطن

أنشطة ومواقف

 

 

 

{ أكد وزير الأشغال العامّة والنقل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي حميّة، في تغريدة عبر حسابه على «تويتر»، أنّ «القوانين كُتبت لترسم خارطة طريق النهوض بالوطن»، لافتاً إلى أنها «المرجع والناظم لحلّ المشاكل التي تعترض هذا المسار». وقال «نحن كإدارات معنيّة وبصلاحياتنا علينا أن نكون متحفّزين للبحث عن كيفية استدراك المشاكل، وألاّ نتذرّع بالأوضاع الماليّة الصعبة»، معتبراً أن «التكامل بين الجميع هو ضمانة للدولة ولأبنائها معاً».

{ توجّه وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال هنري الخوري أمس، يرافقه وفد من القضاة، إلى المغرب، بدعوة من الأمين العام لجامعة الدول العربيّة أحمد أبو الغيط للمشاركة في الدورة الـ38 لمجلس وزراء العدل العرب التي ستنعقد في مدينة إفران وتستمر يومين.

{ استقبل رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط في كليمنصو، سفير الدنمارك في لبنان كريستوفر فيفيكي، بحضور مفوض الخارجيّة في «التقدمي»  زاهر رعد، وجرى عرض للتطورات الراهنةكما التقى جنبلاط سفيرة فنلندا الجديدة في لبنان آن مسكانن، بحضور رعد، وجرى البحث في المستجدّات السياسيّة. في مجال آخر، أبرق جنبلاط إلى المهندس ثائر منصور الأطرش معزياًّ بوفاة الراحلة مُنتهى سلطان الأطرش، وقد شكر ثائر الأطرش لجنبلاط تعزيته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى