الوطن

أخبار

 

 

صباغ بحث وحجازي
العلاقات اللبنانيّة السوريّة
استقبل رئيس مجلس الشعب السوري حموده صباغ، الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي علي يوسف حجازي، يُرافقه عضو قيادة الحزب في لبنان عمّار أحمد، وفي حضور عضو المجلس محمد بخيت.
وأشار مجلس الشعب السوري على صفحته الرسميّة، إلى أن «الحديث دار حول العلاقات الأخويّة التاريخيّة التي تربط بين البلدين والشعبين».

«لبنان القوي»
التقى «مشروع وطن الإنسان»
التقى نوّاب كتلة «مشروع وطن الإنسان» نعمة إفرام وغسان سكاف وجميل نعمة وبحضور أعضاء من المجلس التنفيذي لـ«المشروع»، في مقرّه في الضبيّة، وفداً من تكتّل «لبنان القوّي» ضمّ النوّاب ندى البستاني، جيمي جبّور وشربل مارون. وعرض وفد « لبنان القوّي» خلال اللقاء ورقته للأولويّات الرئاسيّة، وقدّم إفرام للوفد في المقابل كتيّباً يحمل رؤية «مشروع وطن الإنسان» وثوابته ومشاريع عمله لإعادة بناء لبنان. وبحث الفريقان في «دقّة المرحلة وأهميّة الاستحقاق الرئاسي وأولويّة الحوار»، وناقشا «بجوّ ودّي الأوراق والمواضيع المطروحة».

تقي الدين: لرئيس مؤتمن
على المقاومة
غرّد رئيس حزب «الوفاق الوطني «بلال تقي الدين عبر حسابه على «تويتر»، كاتباً‏ «مع بداية العام الجديد سيحتفل اللبنانيون بانتخاب رئيس جديد للجمهورية . وكل الأمل أن يكون مؤتمناً على مسيرة المقاومة التي رفعت رأس اللبنانيين عالياً بين الأمم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى