ثقافة وفنون

حفل لفرقة (نوا أثر) ضمن فعاليات مهرجان الثقافة الموسيقية العشرين في حمص

آثرت فرقة نوا أثر أن تترك بصمتها الخاصة ضمن فعاليات مهرجان الثقافة الموسيقية العشرين في حمص، فكان لعازفيها ومغنيها الوقع الساحر في قلب الجمهور الذي حضر بكثافة إلى مسرح دار الثقافة في حمص.
وأدّت الفرقة المكوّنة من 11 عازفاً و6 مغنين «كان ياما كان» لميادة الحناوي أغنية الافتتاح، ثم شاركت المغنية ميرنا كودلا بأغنية «قلبي سعيد» وقدم المغني اندريه سكر أغنية «تبقوا تذكرونا».
وقدمت آية كسيبي أغنية «أمانة عليك يا ليل طول» فيما أدت نور أبيض أغنية «خدني معك على درب بعيدة»، وشاركت آية النيصافي بأغنية «سيبوا لي قلبي وارحلوا»، ليكون الختام مع الشابة نوشيك كلنجيان التي قدمت أغنية «معندكش فكرة».
وأشار فائز الشامي مدير الفرقة الموسيقي في تصريح للإعلام إلى أن الفرقة تشارك للمرة الثانية في مهرجان الثقافة الموسيقية في حمص، حيث كانت انطلاقتها الأولى ضمن فعاليات المهرجان ذاته في دورته الـ 18، مؤكداً أهمية هذا المهرجان ووقعه الثقافي في حمص.
وبين عازف الكمان أيهم سعد أنه تم التحضير للحفل منذ فترة وجيزة، والمستوى الفني للمهرجان فرض نوعية أداء عال من قبل جميع أعضاء الفرقة.
وقالت المغنية آيه نيصافي: إن الطابع الطربي غلب على الحفل نظراً لقربه من الجمهور الذي أبدى تفاعلاً كبيراً في جميع الفقرات.
يذكر أن المهرجان مستمر حتى مساء اليوم الخميس حيث ستقدم فرقة دوحة الميماس حفلاً موسيقياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى