رياضة

بايرن ميونيخ يفاجئ الجميع بشأن رونالدو

 

فجّرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أزمته الأخيرة مع إدارة ومدرب نادي مانشستر يونايتد. أطلق صاحب الـ37 عاماً تصريحات نارية قبل ساعات من انضمامه لمعسكر منتخب البرتغال، استعداداً لكأس العالم. حيث أكد رونالدو أنه لا يحترم مدربه الهولندي، إيريك تين هاغ، نظراً لعدم احترام الأخير له، فضلاً عن انتقاده لإدارة وملاك النادي بحدّة. من جانبها، كشفت الصحيفة البريطانية عن اجتماع بين رونالدو ووكيله، خورخي مينديز، مع مسؤولي بايرن ميونيخ، الأسبوع الماضي. وأشارت إلى سفر مسؤولي النادي البافاري إلى إنكلترا قبل بضعة أيام، لعقد محادثات مع الدولي البرتغالي، أملاً في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. يأتي ذلك رغم أن إدارة بايرن أدارت ظهرها للهداف التاريخي لكرة القدم الصيف الماضي، لعدم قدرة النادي على دفع راتبه الضخم، الذي يبلغ 500 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.
هذا، وكشف كريستيان فالك، رئيس قسم كرة القدم في صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، حقيقة ما تردد في الساعات الأخيرة بشأن تفاوض بايرن ميونيخ لضم كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي المقبل. حيث جاء في الخبر “التقى كريستيانو رونالدو ووكيله خورخي مينديز بمسؤولين من بايرن ميونيخ الأسبوع الماضي حيث يبحث (رونالدو) عن الانتقال إلى ناد جديد”.
وعلق فالك على ما ورد قائلاً: “إنها أنباء غير صحيحة.. لم يكن هناك لقاء بين بايرن ميونيخ وخورخي مينديز، كما أن البايرن غير مهتم بالتعاقد مع رونالدو”. وتشير التقارير الواردة من إنكلترا، أن رونالدو لن يعود إلى مانشستر يونايتد بعد نهاية مشاركته مع منتخب البرتغال في مونديال قطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى