الوطن

الجمعية الإسلامية للصيادلة تعلن مرشحيها للانتخابات الفرعية بالتعاون مع «الصيادلة ينتفضون»

أقامت الجمعية الإسلامية للصيادلة لقاء حوارياً انتخابياً بمناسبة الانتخابات النقابية الفرعية، تمّ خلاله الإعلان الرسمي عن اللائحة المؤلفة من مرشحي الجمعية الإسلامية للصيادلة ومرشحي «الصيادلة ينتفضون».
حضر اللقاء نقيب صيادلة لبنان السابق د. غسان الأمين، أعضاء النقابة د. فرج سعادة، د. محمد جحجاح، د. سهيل غريب، د. طانيوس فضّول.
كما حضر معاون وحدة المهن الحرة في حزب الله المهندس ربيع الطقش، رئيس دائرة الصحة في محافظة النبطية د. علي عجرم، ممثلو حركة أمل ، ممثلو «الصيادلة ينتفضون»، ممثلو وحدة الرعاية الصحية، ممثلو الهيئة الصحية الإسلامية وحشد كبير من الصيادلة.
تولّت التعريف في اللقاء د. مايا سرور فرحّبت بالحاضرين جميعاً وقدّمت لكلمة رئيس الجمعية الإسلامية للصيادلة د. حسن حجازي الذي أكد «أن لا شيء مستحيلاً بهدف التغيير نحو الأفضل للمهنة، وانّ يد الجمعية كما كانت ممدودة للجميع، فهي ما زالت ممدودة الآن وبعد الانتخابات أيضاً».
وذكر حجازي أيضاً معالم عمل الجمعية الإسلامية للصيادلة كخطة مستقبلية للبناء والنهوض في كلّ المجالات المتاحة لحماية المهنة من السقوط رغم كلّ الأوضاع التي تعاني منها البلاد، لافتاً إلى «الالتقاء مع (الصيادلة ينتفضون) على نفس الأهداف التي من شأنها حماية مجتمع الصيادلة في لبنان».
وتحدث المرشح د. هاني دياب عن الدوافع التي جعلته يترشح للانتخابات وهي استكمال رسالة الصيدلي الإنسانية في خدمة المجتمعات الأهلية.
وتحدث د. فرج سعادة ممثلاً «الصيادلة ينتفضون» فشكر الجمعية على حسن الاستضافة، وقدّم الشكر لمنطقة النبطية ولصيادلتها الكرام، وشرح التوافقات والأهداف التي التقت عليها الجمعية الإسلامية للصيادلة ومجموعة الصيادلة ينتفضون.
ثم فُتح المجال للأسئلة، عن تطلعات وتساؤلات الصيادلة في لبنان، تخلل الحوار العديد من المداخلات والاسئلة التي طرحت من قبل الحضور من الصيادلة …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى