أنشطة قومية

منفذية السويداء في «القومي» كرّمت القيمين على شركة «ريان بلاست» وسلّمت مديرها درعاً تكريمية وشهادة تقديرية باسم رئيس الحزب الأمين أسعد حردان

كرّمت منفذية السويداء في الحزب السوري القومي الاجتماعي مجلس إدارة شركة «ريان بلاست» ممثلاً برجل الأعمال السيد جمال أبو حسن ومدير الشركة الأستاذ عاصم بدرية، تقديراً لجهودهم بتوفير مئات فرص العمل للمواطنين، والقيام بالعديد من الأعمال الخيرية.
التكريم جاء خلال زيارة قام بها وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضمّ عضو المجلس الأعلى سمير الملحم، منفذ عام السويداء باسم رضوان، ممثل الحزب في فرع الجبهة الوطنية التقدمية ماجد الباروكي، ناموس منفذية السويداء باسم الشعار، ناظر المالية عصام رضوان، ناظر التدريب جهاد الشعشوع ومدرب مديرية السويداء الثانية قاسم ذياب.
وقد سلّم الأمين سمير الملحم والمنفذ العام باسم رضوان مدير الشركة عاصم بدرية درعا تكريمية وشهادة شكر وتقدير باسم رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين أسعد حردان. وقد شكر مدير الشركة الحزب القومي ورئيسه على اللفتة الكريمة.
بعدها جال الوفد في أقسام الشركة واستمع إلى شرح عن طبيعة العمل والتصنيع. علما أن الشركة هي الرائدة على مستوى المنطقة في تصنيع الخزانات والكراسي والبواري الصحية والابواب غير الخشبية والأواني المنزلية.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى