الوطن

نشاطات

 

ـ استقبل رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة ، الرئيس المنتخب لولاية جيغاوا النيجيريّة عمر نامادي، في حضور رئيس الهيئة التنفيذيّة في حركة «أمل» مصطفى فوعاني والمحامية جولي الترس.
ـ التقى وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالله بوحبيب، المبعوث الخاص لوزارة الخارجيّة الإسبانيّة السفير هانزي إسكوبار، في حضور سفير إسبانيا لدى لبنان خيسوس سانتوس إغوادو، نائب رئيس البعثة في سفارة إسبانيا هيرموغينيس لوبيز. وجرى البحث في دعم ترشيح مدينة مالاغا الإسبانية لاستضافة معرض إكسبو 2027. كما التقى بوحبيب وفداً من « التحالف الدولي لحريّة الدين والمعتقد» الذي يزور لبنان بدعوة من مؤسّسة «أديان» التي شاركت أيضاً في اللقاء. وأبدى الوفد دعمه للشعب اللبناني، مؤكّداً «أهميّة لبنان لجهة العيش المشترك والتنوع بين أبنائه»، مثنياً على «جهود لبنان في المحافظة على حريّة المعتقد».
ـ عرض رئيس الحزب التقدمي الاتشتراكي وليد جنبلاط في دارته بكليمنصو، مع السفيرة الفرنسيّة في لبنان آن غريو، بحضور رئيس كتلة «اللقاء الديمقراطي» النائب تيمور جنبلاط والنائب وائل أبو فاعور. وخلال اللقاء، لمجمل الأوضاع والتطورات العامّة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى