أخيرة

جمعية «سند لبنان» تواصل برنامجها لدعم المدرسة الرسمية

عقدت جمعية «سند لبنان» اللقاء التربوي التنسيقي الثالث للمدارس الرسمية ضمن نطاق بلديات جبل عامل ومرجعيون في إطار مواصلة برنامجها لدعم المدرسة الرسمية في حضور رئيس المنطقة التربوية في محافظة النبطية أكرم أبو شقرا ممثلاً بمحمود مكة، رئيس بلدية حاريص عماد أحمد ممثلا بعلي نصور، رئيس جمعية سند لبنان حكمت ناصر عبر «زووم»، مدير عام الجمعية د. نديم منصوري، النقيب ربيع بعلبكي، مسؤولة القطاع التربوي في جمعية «سند لبنان» نورا المرعبي، مخاتير البلدة، مدراء المدارس الرسمية.
استهل اللقاء بالنشيد الوطني اللبناني، ثم كلمة رئيس جمعية «سند لبنان» حكمت ناصر الذي أكد على استمرار برنامج دعم المدرسة الرسمية للسنة الثالثة على التوالي بعد نجاح البرنامج للمدارس الرسمية ضمن نطاق اتحاد بلديات القلعة، واتحاد بلديات بنت جبيل، مؤكداً على ضرورة التكامل خلال الظروف الراهنة.
ثم كلمة محمود مكة الذي شكر جمعية «سند لبنان» على مبادرتها وأثنى على نجاح الجمعية في تمكين الأساتذة على المهارات التعليمية الرقمية خلال تنفيذ برنامجها.
ثم كلمة مدير عام جمعية «سند لبنان» د. نديم منصوري الذي شرح أهداف البرنامج وآليات تنفيذه، معلناً عن بدء التدريب في شهر حزيران.
تمّ الاستماع إلى المدراء والصعوبات التي تواجههم وكيفية التعاون لتنفيذ البرنامج.
واخيراً تحدث النقيب ربيع بعلبكي حول أهمية البرنامج كون التكنولوجيا باتت أساسية في أساليب التعليم في المستقبل.
واختتم اللقاء بكوكتيل للمناسبة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى