رياضة

بطولات لبنان لسلاح الحسام ألقاب الفردي لأبو خليل وخوري ومنيمنه

نظّم الاتحاد اللبناني للمبارزة بطولات لبنان لسلاح الحسام على ملاعب نادي المون لاسال عين سعادة، بمشاركة الأندية اللبنانية المنضمّة لاتحاد المبارزة، وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:
ـ في فئة فردي الذكور – ناشئين، حلّ كارل بو خليل من المون لاسال في المرتبة الأولى بعد فوزه في المباراة النهائيّة على شقيقه وزميله في نادي المون لاسال كريستيان بو خليل في ما حلّ لاعبا نادي البرج عينطورة غدي الشمالي وأنطوني جو الخوري في المرتبة الثالثة.
ـ وفي الفئة العامة للفردي (ذكور)، أحرز انطوني جو الخوري من البرج عينطورة اللقب بفوزه في المباراة النهائية على زميله في النادي ماريو شهوان فيما حلّ الشقيقان كارل وكريستيان بو خليل والاثنان من نادي المون لا سال في المرتبة الثالثة.
ـ في مسابقات الفرق للذكور فقد حلّ فريق نادي البرج عينطورة المؤلف من ماريو شهوان، غدي الشمالي، انطوني جو الخوري ومارك الراعي في المرتبة الأولى بفوزه في المباراة النهائيّة على فريق نادي المون لا سال المؤلف من كريستيان بو خليل، كارل بو خليل، وسام داود وبراين الجميّل فيما حل فريق نادي التعاضد المؤلف من عامر عباس، انس ابو صالح، جاد عمّار وزياد سابا ثالثاً.
ـ في فئة الإناث لفردي الناشئات، حلّت في المرتبة الأولى ميا منيمنه من البرج عينطورة فيما حلّت كارن المصري من نادي المون لاسال في المرتبة الثانية. أما المرتبة الثالثة فقد كانت من نصيب كل من آيا شقير من المون لا سال وليا عويدات من التعاضد.
ـ وفي الفئة العامة للفردي (إناث) أحرزت اللقب أيضاً ميا منيمنه من البرج عينطورة بفوزها في المباراة النهائية على اللاعبة ليا حنكش من نادي المون لا سال فيما حلّت ثالثة كل من ناي سلامة وكارن المصري والاثنتان من نادي المون لا سال.
ـ في مسابقات الفرق للإناث فقد حلّ فريق نادي البرج عينطورة المؤلف من ميا منيمنه، لين داود، تاتيانا فرنيني وكلوي الخازن في المرتبة الأولى بفوزه في المباراة النهائية على فريق نادي المون لاسال المؤلف من آيا شقير، كارن المصري وليا حنكش فيما حل فريق نادي التعاضد المؤلف من اماني عويدات، ليا عويدات وسناء زهر الدين ثالثاً. وستستكمل بطولات لبنان للعام الحالي يومي السبت والأحد في 29 و30 تموز الحالي، حيث ينظّم الاتحاد في نادي المون لاسال بطولات لبنان في سيف المبارزة لمختلف الفئات العمرية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى