الوطن

«الأحزاب العربية» دانت فتح سفارة للعدو في البحرين

دانت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية زيارة وزير خارجية العدو الصهيوني الى مملكة البحرين لافتتاح مقرّ لسفارة الكيان الغاصب في المنامة.
ورأى الأمين العام للمؤتمر العام للاحزاب العربية قاسم صالح «أننا نشهد فصلاً جديداً من فصول الصراع العربي الصهيوني، تتوالى فيه خطوات التطبيع المدانة والمرفوضة، وتتسلل فيه أفكار وطروحات لا يمكن السكوت عنها او التغاضي عن خطورتها».
وإعتبر صالح «انّ تسارع وتيرة التطبيع التي لحظناها في ليبيا وتواطؤ رئيس الوزراء الدبيبة الذي شجع وزيرة الخارجية على عقد لقاء مع وزير خارجية الكيان الغاصب ، وصولاً الى هذه الزيارة المشؤومة، يحتم علينا مواجهة كلّ خطوات التطبيع التي نشهدها وما تمثله من خيانة بحق نضال شعوبنا وحقوقنا القومية وفي مقدمها قضية فلسطين».
ولفت الى انّ «المؤتمر العام للأحزاب العربية ومن خلال أحزابه لن يوفر جهداً أو منبراً للذوْد عن فلسطين، مؤكدين أنّ المقاومة هي الطريق الوحيد الى النصر وهي الحلّ لاستئصال هذا العدو الجاثم على صدورنا». كما نؤكد «دعمنا لكلّ حركات وفصائل المقاومة بكلّ الوسائل المتاحة».
وأضاف: «لقد عبّر الشعب البحريني كما الشعب الليبي عن رفضهم لهذه الخطوات التي تمثل توجه الأنظمة لا الشعوب، ونحن على يقين باستحالة عبور هذه الخطوات بسهولة كما يُراد لها».
وجدّد صالح «دعوة أحرار الأمة والعالم وأحزابها وقواها إلى العمل الجاد لمواجهة التطبيع وإلى دعم قوى ودول محور المقاومة وإلى القيام بتحركات وفعاليات في جميع الأقطار العربية وفي العالم لمساندة الشعب الفلسطيني في نضاله المستمر منذ ما يزيد على الثمانين عاماً من دون هوادة وبإصرار وإباء يقدم الشهداء ويروي كلّ ذرة من تراب وطنه دماً زكياً».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى