الوطن

البغدادي: حزب الله الأكثر حرصاً على مصلحة البلد

رأى عضو المجلس المركزيّ في حزب الله الشيخ حسن البغدادي، أنّ «حزب الله لايدع فرصة لتوحيد الجهود إلاّ ويدفع بإتجاهها، ويعمل لمصلحة البلد وهو الأكثر حرصاً على ذلك».
وأشار خلال لقائه ممثّل السيّد علي الخامنئي في محافظة أردبيل حسن العامليّ إلى «أنّ بعض القوى السياسيّة في لبنان غير مُنسجمة مع نفسها ولا مع المحيط المُتغيِّر، إن كان على المستوى الإقليميّ جرّاء التقارب السعوديّ – الإيرانيّ وانعكاساته على المنطقة أو على المستوى الدوليّ وما أنتجته الحرب الروسيّة مع الغرب في أوكرانيا من تفوّق واضح رغم المرارة التي يُعانيها الشعب الأوكرانيّ، والتبعات القويّة التي ستلحق أكثر بالأوروبيين»، لافتاً إلى أنّه «مع كلّ هذه المتغيّرات لازال هذا الفريق متمسّكاً بسياسة الاعتماد على الخارج لحلّ مشاكلنا الداخليّة، وهو في هذا الحال أشبه مايكون بالعطشان في الصحراء، يحسب السرابَ ماءً، وهذه الأوهام لا تُبدِّل الحقائق ولا تُغيِّر من الواقع شيئاً».
وختم «ألم يئِن لهؤلاء الذين لا زالوا يعيشون ويحلمون بأمجاد الماضي أن يُدركوا أنّ العالم قد تغيّر، وأنّ المنطقة التي كانت تحكمها أميركا وتستثمرُها إسرائيل قد تغيّرت؟ فاليوم هناك محور مقاومة قويّ وعزيز ومتماسك لا يُمكن أن تهزّه العواصف، وما ترونه عواصف نحن نراه مفرقعات يتلهّى بها أطفالنا، الحقيقة مرّة ولكن يجب أن تقبلوها». ‏

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى