رياضة

تشابي ألونسو محتار بين ليفركوزن والأندية التي سبق ولعب في صفوفها!

كشفت تقارير صحافية عن وجود بند في عقد تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني، قد يقرّبه من تدريب أحد الأندية التي سبق ولعب معها، في حال تلقيه أي عرض منها. وكانت إذاعة «راديو ماركا» الإسبانية، أشارت في تقرير سابق، إلى أن ريال مدريد اختار تشابي ألونسو ليكون خليفة كارلو أنشيلوتي كمدير فني للفريق خلال الموسم المقبل.
من جانبها، قالت صحيفة «سبورت بيلد» الألمانية، إن «تشابي ألونسو جدد عقده حتى العام 2026، إلا أنه لديه اتفاقاً مع إدارة باير ليفركوزن للرحيل في الصيف المقبل، حال تلقى عرضاً من أحد أنديته السابقة، سواء بايرن ميونخ أو ريال مدريد أو ليفربول».
ويُقدّم ليفركوزن موسماً رائعاً تحت قيادة ألونسو، حيث يتصدّر الفريق جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 19 نقطة بعد مرور 7 جولات. وتأتي عروض الفريق بعد عام واحد من تسلّم الإسباني تشابي ألونسو زمام القيادة، بعدما كان الفريق يواجه خطر الهبوط بعد فوزه بمباراة واحدة من أصل 8 الموسم الماضي، وخروجه مبكراً من الكأس المحليّة.
وتحدث ألونسو، عن تقارير رحيله لتدريب ريال مدريد، في تصريحات سابقة نقلتها صحيفة «ماركا»، قائلاً إنه من السابق لأوانه الحديث الآن عن إمكانية قيادة النادي الملكي، موضحاً: «الوقت مُبكر جدّاً، أنا أحافظ على تركيزي مع ليفركوزن، خصوصاً بعد أن بدأنا الموسم بشكل جيد، ويجب أن أكون أوّل شخص يواصل العمل بتركيز كبير».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى