رياضة

أخبار سلّوية

‭}‬ يتردد في الأوسط الحكماوية القريبة من مواقع القرار، بأن الدخان الأبيض سيتصاعد خلال الساعات القليلة المقبلة لجهة التوافق على تشكيل هيئة إدارية كفيلة بتوفير الموازنة المحترمة الكفيلة بتلبية طموحات أبناء النادي مع المحافظة على ديمومته متألقاً في الساحة السلّوية.
‭}‬ يبدو أن نجم نادي الحكمة، كليف ألكسندر قد اقترب كثيراً من الانضمام إلى صفوف فريق بيروت لكرة السلة. وتسارعت الأحداث في دوري السلة اللبناني بعد انسحاب نادي دينامو لبنان من الدوري، ما شجّع الأندية للتسابق بهدف الاستفادة من نجومه، كما أن العديد من الأندية بدأت تغيّر خططها على صعيد الأجانب. وأشارت مصادر خبيرة إلى أن ألكسندر قد أصبح هدفاً لنادي بيروت، وذلك بعد سعي الحكمة لضمّ نجم دينامو، زاك لوفتن، لذلك ستكون الصفقة مهمة للفريقين.
‭}‬ دخل نجم دينامو ومنتخب لبنان لكرة السلة، كريم عز الدين، في مفاوضات متقدّمة مع ناديي الحكمة وهومنتمن، وذلك بعد فك ارتباطه مع دينامو مؤخراً، هذا، وتردّد أن اللاعب تلقى عرضين جديين من الحكمة وهومنتمن، لكن عرض الأول أكبر. ويدرس اللاعب الخيارين، بهدف اتخاذ قراره خلال الساعات القليلة المقبلة.
‭}‬ أعلن نادي دينامو لبنان، انسحابه من دوري كرة السلة بعدما ضربته سلسلة من المشاكل الإدارية، حيث استقال نائب الرئيس حسن فواز، ثم النائب الثاني للرئيس محمد أحمد هاشمية. كما استقال بعدهما الإداريان جان نخول وأحمد لاوند. هذا، وأبلغ رئيس النادي، فيصل قلعاوي باقي أعضاء الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، بأنه لن يكمل مسيرته في النادي. مؤكداً الانسحاب من البطولة، على أن يوقف كل أنشطة النادي في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى