الوطن

فرنجيّة التقى رئيس «ندوة العمل»

استقبل رئيس «تيار المردة» سليمان فرنجيّة في بنشعي، رئيس «ندوة العمل الوطنيّ» المستشار رفعت إبراهيم البدوي، وجرى التداول في «الأوضاع الراهنة في لبنان والمنطقة، ولا سيّما الوضع الخطير في غزّة جرّاء ما يرتكبه العدوّ الإسرائيليّ من مجازر إبادة جماعيّة بحقّ المدنيين الفلسطينيين في غزّة، وخطورة هذا الأمر على لبنان ومدى تأثُّر المنطقة بالتصعيد الإسرائيليّ».
وقال البدوي «عوّدنا سليمان بك فرنجيّة أن يكون السبّاق والمقدام على الدوام في الإعلان عن مواقفه الوطنيّة والعربيّة (…) والتمسُّك باتفاق الطائف والحرص على الحقّ الفلسطينيّ في مواجهة الاحتلال الإسرائيليّ، ولم يبدل تبديلاً و من دون مواربة». ولفت إلى أنّ فرنجيّة أعرب عن «استمراره وثباته في ترشّحه للرئاسة اللبنانيّة، مبدياً انفتاحه على جميع المكوّنات اللبنانيّة للحوار الذي يؤدّي إلى خروج لبنان من النفق المُظلم».
وتابع «وبناء عليه جئنا اليوم لزيارة سليمان بك فرنجيّة للتعبير عن تأييدنا الكليّ لمواقفه الثابتة (…) كما أنّني كرئيس للـ«ندوة العمل الوطني» أعلنت للوزير فرنجيّة عن دعمنا المطلق وتأييدنا بكلّ إمكاناتنا، الضامنة لوصول سليمان بك فرنجيّة إلى سدّة الرئاسة في بعبدا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى