رياضة

خسارة قاسية للنجمة في البحرين 1 ـ 6 والعهد يسقط في مسقط 1 ـ 2

يبدو أن التراجع الفني والنتائج المحبطة لكرة القدم اللبنانية، لم تعد مرتبطة بمسيرة منتحبنا الوطني فحسب، بل وصلت موسها بقوة إلى ذقون الأندية، وفي هذا السياق، تعرّض فريق النجمة (متصدّر ترتيب الدوري الحالي) لخسارة كارثية أمام فريق الرفاع البحريني بنتيجة (6-1)، في المباراة التي أجريت ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وتناوب على تسجيل أهداف الفريق الفائز، كميل الأسود (35)، مجدي العطار (51)، سيد رضا عيسى (52 و72)، جويل فينيسيوس (64)، ثمّ قلص حسن كوراني الفارق للنجمة (73)، ليعود ويسجل فارغاس دو سانتوس هدفاً سادساً للرفاع (83). وبهذه النتيجة لا يزال رصيد فريق النجمة متوقفاً عند نقطة وحيدة من خمس مباريات.
وبالانتقال إلى رفيق النجمة في المسابقة القارية، نادي العهد الذي سبق واحرز كأس المسابقة، فقد خسر أمام النهضة العماني بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت على أرض مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر بالعاصمة مسقط. وتقدّم النهضة بهدفي الجزائري بلال بن ساحة (32)، وعمر المالكي (35)، بعد ذلك قلص العهد الفارق عبر مهاجمه علي الحاج (65). وبهذه النتيجة رفع النهضة رصيده إلى 9 نقاط مقابل 3 لفريق العهد اللبناني.
واعتبر رأفت محمد، المدير الفني للعهد اللبناني، أن خسارة فريقه أمام النهضة العماني «صعّبت المهمة الآسيوية». وقال في مؤتمر صحافي: «النهضة فريق يحترم والمهمة أصبحت صعبة بالتأهل، لكن طالما هناك أمل ولو بسيط علينا القتال للنهاية».
وأضاف: «بدأنا المباراة بشكل سيئ بسبب فقدان الثقة بالنفس، وكانت البداية كارثية، أنهينا الشوط متأخرين بهدفين، كنا نستحق التعادل لأننا ظهرنا بشكل جيد في الشوط الثاني».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى