أنشطة قومية

وفد من الجبهة الشعبية زار مكتب منفذية دمشق في «القومي» بحي المزرعة: تأكيد على التمسك بالمقاومة في المعركة الوجودية المفتوحة ضد العدو الصهيوني التي لن تتوقف حتى تحرير كل أرضنا

زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مكتب منفذية دمشق في الحزب السوري القومي الاجتماعي بحي المزرعة، وضمّ الوفد أعضاء اللجنة المركزية لفرع سورية، مسؤول الملف السياسي سليمان خليل، مسؤول العمل النقابي خالد خليل، عضو اللجنة السياسية احمد سليمان ومسؤول لجنة المرأة رباب سويد.
وكان في استقبال الوفد، منفذ عام دمشق في «القومي» د. مجد كيالي، وأعضاء هيئة المنفذية خليل البحري، رائد برغوثي ورفيف سليمان ومذيع مديرية قاسيون محمد شعبان.
وخلال اللقاء أشار المجتمعون إلى أن العدو الصهيوني في عدوانه المتواصل على قطاع غزة ومجازره الوحشية، يرتكب حرب إبادة شاملة بحق أبناء شعبنا هناك، وعلى العالم أجمع إدانة جرائم العدو وممارسة الضغوط لوقف قتل الأطفال والنساء وتدمير البيوت والمستشفيات وكل المرافق العامة والخاصة.
وحيّا المجتمعون صمود أهلنا في غزة وبطولة شعبنا في كل فلسطين، مؤكدين على التمسك بخيار المقاومة في المعركة الوجودية ضد العدو الصهيوني.
وأكد المجتمعون أن المقاومة بكل أحزابها وقواها تخوض معركة واحدة ضد الاحتلال والعدوان والإرهاب، وهذه معركة مفتوحة لن تتوقف حتى تحرير فلسطين وكل أرضنا.
في نهاية اللقاء، قدّم منفذ عام دمشق للوفد الزائر، صورة تذكارية لأبطال عملية نهاريا الاستشهادية التي نفذها أبطال الحزب السوري القومي الاجتماعي والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في 8 تموز 1986.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى