الوطن

وقفة في مخيم برج البراجنة بمشاركة «القومي» دعماً وإسناداً لشعبنا الفلسطيني وللمقاومين الصامدين

نظّمت فصائل المقاومة الفلسطينية واللجان الشعبية في مخيم برج البراجنة، وقفة دعم وإسناد للشعب الفلسطيني وللمقاومين الصامدين في قطاع غزة والضفة الغربية خصوصاً وفلسطين عامة، ضدّ المجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني، وذلك أمام مسجد الفرقان، في مخيم برج البراجنة.
شارك في الوقفة ناموس المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الإجتماعي سماح مهدي وممثلون عن فصائل المقاومة الفلسطينية واللجان الشعبية وفاعليات وأهالي المخيم.
وكانت كلمة لتحالف القوى الفلسطينية ألقاها مسؤول الجهاد الإسلامي في بيروت علي عثمان «أبو عبدالله»، أشار فيها إلى أن العدو الصهيوني يعدُّ العدّة اليوم لمجزرة جديدة في رفح بعد خمسة أشهر من القتل والتدمير، مُؤكّداً أن المقاومة وفلسطين ستنتصران، وستبقى راية فلسطين ترفرف في كل زمان ومكان، مُوجّهاً التحية إلى كلّ المقاومة في المنطقة التي تدعم اليوم الشعب الفلسطيني.
وكانت كلمة لنائب مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله عطا الله حمُّود، أكد فيها أنّ قرار حزب الله واضح لجهة عدم وقف العمليات العسكرية المسانِدة لقطاع غزة، إلا بعد توقُّف العدوان عن قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، مُشيداً بتضحيات المقاومة دفاعاً عن فلسطين، مُشدِّداً على أنّ المقاومة لن توقف الإسناد لفلسطين مهما تكالب العدو والغرب على الشعب الفلسطيني.
وألقى كلمة منظمة التحرير الفلسطينية مسؤول الوجهات والفاعليات في منطقة بيروت صلاح الهابط فأكد أنّ الردَّ على مجازر العدو الصهيوني في الضفة الغربية وقطاع غزة، يكون من خلال الصمود والتحدِّي في وجه العدو الصهيوني، مُديناً الصمت الدولي على المجازر اليومية التي ترتقي إلى جرائم حرب وجرائم إبادة جماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى