رياضة

الأنصار حسم الديربي واستعاد الصدارة

فاز فريق الأنصار على النجمة بنتيجة (2-1)، في المباراة الحاشدة جماهيرياً والتي أجريت عصر أمس على ملعب طرابلس البلدي، في اختتام الجولة الخامسة والأخيرة من المرحلة الأولى لسداسيّة أوائل الدوري اللبناني لكرة القدم.
وسجل للأنصار السنغالي حاج مالك تال (3 و84) وللنجمة حسن كوراني من ركلة جزاء (40). وبهذا الفوز، استعاد الأنصار صدارة الترتيب حيث رفع رصيده إلى 23 نقطة متفوّقاً بفارق الأهداف على العهد الذي فاز أمس على الراسينغ، وبات للنجمة شريك في المركز الثالث، حيث تساوى مع الصفاء بـ19 نقطة لكل منهما.
وهكذا، عزز لاعب الأنصار السنغالي حاج مالك تال موقعه في صدارة هدافي الدوري اللبناني لكرة القدم، بعد ثنائيته، ليرفع رصيده إلى 11 هدفاً متقدماً بفارق 3 أهداف على كريم درويش (العهد) ومحمد جلال قدوح (الصفاء)، في حين يأتي في المرتبة الثالثة، ثنائي العهد السوري محمد المرمور والاسكتلندي لي اروين برصيد 7 أهداف لكل منهما.
من جهته، فاز فريق الصفاء على البرج بنتيجة (2-0)، في المباراة التي أجريت عصر أمس، على ملعب جونية. وسجّل للصفاء (دانين تالوفيتش د75) ومحمد ناصر (90+1)، وشهد الوقت بدل الضائع من المباراة طرد حارسي الفريقين علي حلال (البرج) ومهدي خليل (الصفاء)، لتضاربهما.
وبهذا الفوز رفع الصفاء رصيده إلى 19 نقطة بالمركز الرابع وبقي رصيد البرج 13 نقطة في المركز الخامس.
وبالانتقال إلى سداسية الاواخر، فقد تعادل فريقا الأهلي النبطية وشباب الساحل سلبياً في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب كفرجوز، والمؤجلة من المرحلة الثالثة. ليرفع شباب الساحل رصيده في صدارة هذه السداسية إلى 17 نقطة والأهلي إلى 9.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى