رياضة

توقيع بروتوكول تعاون بين «الأولمبية» وLBCI لمواكبة البعثة اللبنانية إلى أولمبياد باريس 2024

وقّعت اللجنة الأولمبية اللبنانية ممثلة برئيسها الدكتور بيار جلخ والمؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشيونال LBCI ) ( ممثلة برئيس مجلس الإدارة الشيخ بيار الضاهر بروتوكول تعاون لمواكبة وتغطية تحضيرات ومنافسات البعثة اللبنانية التي ستشارك في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية (باريس – 2024) خلال الفترة من 26 تموز ولغاية 11 آب المقبلين.
وأقيم حفل التوقيع في مقر اللجنة الأولمبية في بعبدا حضره إلى الدكتور جلخ والشيخ الضاهر أعضاء في اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية تقدّمهم كل من نائبي الرئيس جاك تامر وأسعد النخل والأمين العام جودت شاكر وأمين الصندوق المحامي فرنسوا سعادة وعضو اللجنة رافي ممجوغليان ورئيس القسم الرياضي في الـLBCI خالد مجاعص والإعلامية منى يعقوب من قسم الرياضة.
افتتح الدكتور جلخ اللقاء بكلمة عبّر فيها عن سعادته قي استقبال ضيفه الشيخ بيار الضاهر في مقر اللجنة الأولمبية بكل الحفاوة والتكريم وأن اللقاء هو لنكتب معاً صفحة من تاريخ لبنان الرياضي الذي نريده مشرقاً وفخوراً بأبنائه من الرياضيين والرياضيات أبطال وبطلات الأرز الذين يتحضرون لتمثيل لبنان في الألعاب الأولمبية (باريس – 2024) الصيف المقبل.
وردّ الشيخ الضاهر بكلمة وجّه فيها الشكر للجميع في اللجنة الأولمبية على الثقة في إختيار المؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشيونال للقيام بهذه المهمة الوطنية والتي ترتّب مسؤوليات خصوصاً في ظلّ الأوضاع الصعبة التي يعيشها لبنان وكيف يمكن أن نقف إلى جانب الرياضيين ليكونوا بمنأى عن هذه الأجواء كي يرفعوا اسم لبنان.
وأوضح بأن المؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشيونال ستضع كل إمكاناتها للوقوف إلى جانب رياضيي ورياضيات البعثة اللبنانية كي نساهم معهم في تحقيق إنجاز الميدالية في أولمبياد باريس والتي غابت عن سجلنا منذ 40 سنة ونيّفاً وكلنا أمل وثقة بهؤلاء الشباب.
بعد ذلك وقّع كل من رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور بيار جلخ ورئيس مجلس الإدارة للمؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI اليشخ بيار الضاهر بروتوكول التعاون وتمّ تبادل النسختين بين الجانبين وسط أجواء مريحة على إيقاع تصفيق الحضور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى