زار نائب رئيس الحكومة وزير الدفاع الوطني سمير مقبل، قائد الجيش العماد جان قهوجي في مكتبه في اليرزة، وبحث معه في أوضاع المؤسسة العسكرية واحتياجاتها، والأوضاع الراهنة في البلاد. ألغى وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق بحسب ما أعلن مكتبه الإعلامي، زيارته إلى قطر بسبب الأوضاع الأمنية في عرسال وجرودها، وبعدما تردّد عن قيام مجموعة «داعش» الإجرامية بذبح العسكري في الجيش اللبناني عباس مدلج، ولمتابعة الأوضاع المستجدة.

وكان من المقرر أن يغادر المشنوق إلى قطر للمشاركة في لجنة منبثقة عن مؤتمر وزراء الداخلية العرب والتي يحضرها سبعة وزراء من أجل وضع القواعد لجائزة الأمير الراحل نايف بن عبد العزيز للإنجازات الامنية.

وفي نشاطه أول أمس استقبل المشنوق في مكتبه رئيس شركة نيسان العالمية كارلوس غصن، يرافقه المحامي كارلوس ابو جودة، وتم التباحث في امور اقتصادية عامة واوضاع الشركة على المستوى العالمي.

أجرى رئيس أساقفة بيروت للموارنة المطران بولس مطر مع السفير الأميركي دايفيد هِلْ في المقر الصيفي لمطرانية بيروت في عين سعادة، جولة أفق حول مواضيع الساعة على الساحة اللبنانية وانعكاسات الأوضاع الأمنية في المنطقة على لبنان، واستبقاه إلى مائدة الغداء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى