العظمة: بوادر النصر تلوح ودماء الشهداء ستقهر مجموعات الإرهاب والتطرف

شيّع الحزب السوري القومي الاجتماعي في مأتم حزبي وشعبي حاشد في مخيم الوافدين البطل أيمن عقل العلي الذي ارتقى شهيداً في مواجهة المجموعات الإرهابية المسلحة في منطقة القلمون.

شارك في التشييع وفد من قيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي ضمّ نائب رئيس الحزب رئيس المكتب السياسي في الشام د. نذير العظمة، العميد عبد الله الراشد، عضو المجلس الأعلى صفوان سلمان، وكيل عميد الداخلية إسبر حلاق، وكيل عميد الإذاعة والإعلام سمير حاماتي، عضو المجلس القومي نقولا سعادة، أعضاء هيئة منفذيتي دمشق وريف دمشق، مدير مديرية البطيحة المستقلة صالح الحسين وأعضاء هيئة المديرية، مدير مديرية صيدنايا رياض سعادة وأعضاء هيئة المديرية، مدير مديرية معرّة صيدنايا جهاد شاهين وأعضاء هيئة المديرية، ووفد كبير من فاعاليات وأبناء صيدنايا وحشد كبير من القوميين والمواطنين إلى جانب أهالي مخيم الوافدين.

انطلق موكب الشهيد من مستشفى السيدة في صيدنايا ملفوفاً بعلم الزوبعة، وعند وصول الموكب إلى مخيم الوافدين استقبله الأهالي بالزغاريد وبأهازيج النصر، وبعد ذلك صُلي على جثمانه في مسجد المخيم، ثم ووري في الثرى بعدما أدت له جموع القوميين الاجتماعيين تحية الوداع.

ألقيت خلال التشييع كلمات عن الشهيد وشجاعته، فأشاد مدير مديرية صيدنايا رياض سعادة ببطولات الشهيد في أرض المعركة. في حين تحدث مدير مديرية البطيحة صالح الحسين عن تضحيات الشهيد وإيمانه بعقيدة الحزب.

عضو المجلس القومي نقولا سعادة نقل إلى عائلة الشهيد تعازي أهالي صيدنايا بجميع أحزابهم وفعالياتهم وهيئاتهم المدنية والحكومية، مؤكداً أنّ دماء الشهيد أيمن التي روت أرض صيدنايا وجبال القلمون لا بدّ أن تزهر نصراً قريباً.

خالد محمد محمود تحدث باسم أهالي مخيم الوافدين، فتوجه بالشكر إلى جميع المشاركين في مأتم الشهيد البطل، لافتاً إلى أن للشهيد أخاً كان سبقه إلى الشهادة قبل أسبوع وروى بدمه تراب سورية الغالي.

العظمة

رئيس المكتب السياسي الدكتور نذير العظمة حيّا في قصيدة له بطولة الشهيد وشجاعته وإقدامه، وقدم التعازي لعائلته باسم رئيس الحزب النائب أسعد حردان وباسم قيادة الحزب، وأشار إلى أن باعث النهضة أنطون سعاده كرس في حياتنا الصراعية حقيقة أن «كل ما فينا من الأمة وكلّ ما فينا للأمة حتى الدماء التي تجري في عروقنا ليست ملكاً لنا بل وديعة الأمة فينا متى طلبتها وجدتها»، وها هو شهيدنا البطل يلبّي نداء الأمة ويردّ الوديعة، وها هي بوادر النصر تلوح ما دام بيننا أبطال لا يبخلون بدمائهم في سبيل دحر وقهر المجموعات الإرهابية المتطرفة التي ليست سوى قطعاناً بشرية همجيّة يدعمها عربان الخليج وسلاجقة تركيا.

وأكد العظمة أن المجموعات الارهابية المتطرفة التي تحظى بدعم تركيا وعربان النفط، هي صنيعة العدو الصهيوني وأميركا، ولذلك فإننا نواجه على أرض سورية إرهاب الغرب وتركيا والصهيونية وعرب النفط. وأن الانتصارات التي نحققها في الميدان، هي انتصارات على كل الدول الداعمة للإرهاب والتطرف.

والد الشهيد

بدوره، تحدث عقل العلي والد الشهيد فشكر جميع الذين شاركو عائلته العزاء، وخصّ في شكره الحزب السوري القومي الاجتماعي وقيادته ومسؤوليه، وأكد الاعتزاز بشهادة نجله، مشدداً على أن الشهادة في سبيل قضية تساوي الوجود هي واجب على كل حر وشريف و«وسام» نعتزّ به.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى